University of Illinois at Urbana-Champaign

مقدمة


لماذا إلينوي؟

صنفت مجلة US News and World Report كلية الهندسة في University of Illinois at Urbana-Champaign أنها سادس أفضل برنامج للدراسات العليا ، وتم تصنيف كلية الأعمال في المرتبة الثالثة عشر كأفضل برنامج للدراسات الجامعية في الولايات المتحدة.

تم تصنيف جامعة إلينوي للتو في المرتبة الأولى للجامعات العامة في الغرب الأوسط لأفضل عائد استثمار

على مر السنين ، حصل ثلاثة عشر عضوًا من أعضاء هيئة التدريس وأحد عشر عضوًا من خريجي University of Illinois at Urbana-Champaign على جائزة نوبل في العلوم والاقتصاد. عشرة من الفائزين بجائزة بوليتزر هم من أعضاء هيئة التدريس وخريجي هذه الجامعة. يوجد أكثر من ثمانين عضوًا من أعضاء هيئة التدريس الحاليين في الأكاديمية الوطنية للعلوم ، وهناك حوالي خمسون عضوًا من الأكاديمية الوطنية للهندسة في هيئة التدريس في University of Illinois at Urbana-Champaign .

تعد مكتبة الجامعة واحدة من أكبر مجموعات الجامعات العامة في العالم ، وتضم أكثر من 10500000 مجلد وأكثر من 6 ملايين مخطوطة ودورية ومواد أخرى غير مطبوعة وأكثر من 65000 مجلة. بالإضافة إلى المكتبة الرئيسية ، هناك أكثر من 37 مكتبة وقسمًا إداريًا في جميع أنحاء الحرم الجامعي ، بما في ذلك أكبر مكتبة هندسية أمريكية ، ومكتبة زراعية حديثة ، ومكتبة الكتب النادرة والمخطوطات ذات الشهرة العالمية.

يستضيف مركز كرانرت للفنون المسرحية ، الذي صممه المهندس المعماري لمركز لينكولن في مدينة نيويورك ، الخريج ماكس أبراموفيتز ، أكثر من 350 عرضًا كل عام. تدعم الجامعة أيضًا متحفين رئيسيين: متحف Krannert للفنون و Kinkead Pavilion الذي يحتل المرتبة الثانية بعد معهد شيكاغو للفنون بين متاحف الفنون العامة في إلينوي التي تضم أكثر من 9000 عمل فني في مجموعتها الدائمة ؛ ومتحف سبورلوك ، وهو متحف لتاريخ وثقافة العالم ، والذي يضم في مجموعاته ما يقرب من 46000 قطعة أثرية من ثقافات متنوعة وفترات تاريخية متنوعة.

من المدير ، ماجستير في الهندسة المالية [MSFE]

تحيات،

يعد برنامج MSFE في إلينوي أحد أفضل برامج FE في البلاد. تم تصنيفها في المرتبة الخامسة من حيث الأفضل ، من قبل TFE Times.

ما يميزها أنها مصممة لإنتاج "مهندسون ماليون للعالم الحقيقي". هذه مهمة صعبة ، لأن العالم الحقيقي للهندسة المالية مرتبط بأكثر الأسواق ديناميكية في العالم - الأسواق المالية.

يحتاج الطلاب إلى معرفة الأساسيات ، بالطبع ، لكنهم يحتاجون أيضًا إلى تطبيق تلك الأساسيات في سياقات ربما لم يكونوا قد واجهوها من قبل. تعمل تحليلات البيانات والتعلم الآلي على إحداث ثورة في الطريقة التي ننظر بها إلى الأسواق المالية والمنتجات أو الخدمات المالية. في الطرف الآخر من الطيف ، قد تغير Blockchain بشكل جذري طريقة معالجة المعاملات وتسجيلها وتحليلها.

تم تصميم MSFE في إلينوي لغرس الأساسيات واحتضان التغيير.

يجب على الطلاب الانخراط في "تدريب عملي" واحد على الأقل برعاية الشركة يستمر فصلًا دراسيًا واحدًا - شحذ مهاراتهم في التحليل - ولكن أيضًا شحذ مهارات الاتصال والعرض التقديمي لديهم.

في الوقت نفسه ، يمكنهم الاختيار الذاتي لمجموعة من الدورات الاختيارية لمتابعة اهتماماتهم الخاصة بشكل مباشر. يمكنهم الحصول على MSFE مع تركيز قابل للنسخ في تحليلات البيانات أو يمكنهم اختيار مجموعة من الاختيارية التي تركز على تنفيذ الكمون المنخفض.

آمل أن تفكر بجدية في الانضمام إلى MSFE في إلينوي.

أنا متأكد من أنك ستجده مثيرًا ومفيدًا.

مورتون إن لين ، دكتوراه
ماجستير الهندسة المالية ، مدير
ال University of Illinois at Urbana-Champaign

المواقع

  • University of Illinois, , Champaign

أسئلة