Keystone logo

8 درجة الدكتوراه برامج في وسائل الإعلام الرقمية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • الصحافة والإعلام الجماهيري
  • وسائل الإعلام
  • وسائل الإعلام الرقمية
مجالات الدراسة
  • الصحافة والإعلام الجماهيري (8)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الدكتوراه برامج في وسائل الإعلام الرقمية

    يمثل دكتور الفلسفة (دكتوراه) إنجازات التعلم والبحث المتقدمة. تعتبر الدرجة التأسيسية في مجال الاهتمام شرطًا أساسيًا لأي برنامج.

    ما هو الدكتوراه في الوسائط الرقمية؟ يتم أخذ الدورات الدراسية التأسيسية في بحوث وسائل الإعلام والنظرية من قبل معظم طلاب الدكتوراه. يعمل العلماء مع مختلف جوانب التصميم والتكنولوجيا والثقافة. تتطلب بعض البرامج أيضًا سجل الوسائط أو التقنية كجزء من تحميل الدورة التدريبية. مع مناقشة المشرف ، يقوم الطلاب بتخصيص اختياراتهم لتناسب اهتماماتهم وأطروحاتهم أو أطروحاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيطلب من بعض الطلاب أن يكون لديهم قاصر و / أو محفظة بالإضافة إلى أطروحة أو أطروحة. عادة ، تكمل البرامج في غضون ثلاث إلى أربع سنوات ، سواء في المنزل أو في الخارج ، مع معظم تتطلب بعض الوقت في الحرم الجامعي.

    مع الاعتماد الحالي على التكنولوجيا ، تصل مهارات الوسائط الرقمية عبر العديد من الصناعات وسبل الحياة من وسائل الإعلام الاجتماعية إلى تصميم مواقع الويب. التفكير بشكل نقدي وإبداعي هي المهارات التي تمر بمرحلة انتقالية خارج العمل والبحث والتعليم وفي الحياة الشخصية ومجتمعات الخريجين.

    نظرًا لتفاوت التكاليف المرتبطة بكسب شهادة الدكتوراه والبرامج المختلفة ، يجب إجراء الأبحاث قبل اتخاذ القرار النهائي. من الجيد أيضًا أن تسأل مكاتب القبول عن المساعدات المالية.

    غالبا ما يتم العثور على فرص وظيفية ما بعد الدكتوراه في التعليم ما بعد الثانوي. ومع ذلك ، يجد العديد من الطلاب أيضًا فرصًا للعمل خارج الأوساط الأكاديمية في الأقسام الإعلامية. تشمل عناوين الوظائف مطوري محتوى الوسائط ، أخصائي رقمي ، رواة القصص الإعلامية الجديدة ، صحفيون متنقلون ، مدير الإعلام الاجتماعي ومتخصص في ترانسميديا. يمكن العثور على العمالة في مجموعة متنوعة من الصناعات ، بما في ذلك الاتصالات السلكية واللاسلكية ، والخدمات الإذاعية والتلفزيونية ، والإعلانات ، والعلاقات العامة ، والتصميم الجرافيكي ، والنشر المكتبي ، والحكومة المحلية ، والتصوير الفوتوغرافي ، والتعليم العالي ، وغير ذلك.

    تقدم برامج الدكتوراه دوليا وكذلك محليًا ، عبر الإنترنت في الحرم الجامعي. للمتابعة ، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرةً بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.