Keystone logo

1 درجة الدكتوراه برامج في هندسة المناظر الطبيعية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • الدراسات المعمارية
  • هندسة المناظر الطبيعية
مجالات الدراسة
  • الدراسات المعمارية (1)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      درجة الدكتوراه برامج في هندسة المناظر الطبيعية

      ويسمى الدكتوراه أيضا الدكتوراه أو دكتوراه في الفلسفة. ويمكن أن يكون تتويجا لسنوات عديدة من التعليم العالي ومنحت من قبل كلية أو جامعة. الخريجين ثم لديهم الحق في استدعاء أنفسهم "الطبيب".

      ما هي درجة الدكتوراه في هندسة المناظر الطبيعية؟ دكتوراه في الفلسفة في برنامج هندسة المناظر الطبيعية يقدم التدريب المتقدم للأفراد الراغبين في التركيز على تخطيط المناظر الطبيعية، وتطبيق النطاق المكاني، وتصميم هاردسكيب. ويمكن للطلاب أيضا اختيار الفصول الدراسية على الفسيفساء المشهد، ونظم رسم الخرائط الكمبيوتر، والتخطيط الحضري من العصور القديمة إلى الحاضر، ونظم البنية التحتية. ومن المتوقع عادة أطروحة في نهاية البرنامج المركزة بشكل مكثف.

      ويمكن للخريجين الحاصلين على شهادة الدكتوراه في هندسة المناظر الطبيعية أن يحسنوا من وظائفهم المهنية في توسيع قدراتهم على التواصل وإدارة الوقت، وتطوير أخلاقيات عمل قوية. كما أنها تميل إلى أن تكون العين للتصميم وتكون ذاتيا، والتي يمكن أن تساعدهم على خلق تصاميم فريدة من نوعها.

      يمكن أن تتقلب تكاليف الكلية بين الجامعات في مختلف أنحاء العالم ومع طول البرنامج المختار. قد يرغب طلاب الدكتوراه المحتملين في البحث عن برامج مختلفة وطلب معلومات التكلفة من تلك الكليات.

      قد يكون الخريجين مع درجة الدكتوراه في هندسة المناظر الطبيعية بالفعل مهنة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا، يمكن أن يكون هناك مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن فرص في عالم الأعمال، بناة المنزل وشركات التصميم غالبا ما تستخدم المتخصصين المناظر الطبيعية في حل مشاكل المناظر الطبيعية لمنازل نموذجية، منازل النظام الخاص، أو حتى البلاد. قد يختار بعض الخريجين أن يصبحوا محاضرين مساعدين أو أساتذة جامعيين. قد يختار آخرون مهنة في الأفلام أو التلفزيون كموقع سيتسكيب ومصمم هاردسكيب. ويمكن أيضا إيجاد العمل مع الوكالات الحكومية التي تحتاج إلى الناس لخلق مناطق تحريضية حول المباني الوطنية وداخل حدائق الدولة.

      دكتوراه في الفلسفة في برامج المناظر الطبيعية يمكن العثور عليها في جميع أنحاء العالم. لتحديد برنامج الدكتوراه الذي يلائم احتياجاتك، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.