Keystone logo

47 درجة الدكتوراه برامج في الدراسات الهندسية علم المواد 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • الدراسات الهندسية
  • علم المواد
مجالات الدراسة
  • الدراسات الهندسية (47)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الدكتوراه برامج في الدراسات الهندسية علم المواد

يمكن أن تقوم شهادة الدكتوراه بالبناء على الأساسيات التي تم تعلمها في دراسات الدرجة السابقة لمساعدة الطلاب على تحسين مهاراتهم في البحث وتطوير الخبرة في هذا المجال. البرامج عادة ما تستمر من ثلاث إلى أربع سنوات. يمكن أن يساعد هذا النوع من الدرجات الطلاب على تعلم كيفية المرونة والقابلية للتكيف في وظائفهم المستقبلية.

ما هي درجة الدكتوراه في علوم المواد؟ هذه الدرجة يمكن أن تعلم الطلاب كيف يكونوا مبدعين ويحلون مشاكل في عالم العلوم والهندسة المادية. يمكن للطلاب دراسة التركيب الكيميائي للمواد المختلفة وتطبيق خبراتهم في الصناعات التي تبحث عن الابتكارات والحلول. باستخدام الكيمياء ومكونات خصائص المواد المختلفة ، قد يكون الطلاب قادرين على تجربة هياكل مختلفة لتطوير المواد في المنتجات. تعلمه العديد من البرامج كيفية استخدام برامج تصميم متخصصة وتوفر فرصًا للعمل في المختبرات الصناعية أو البحثية.

يمكن للطلاب الذين يحصلون على هذه الدرجة العلمية المتقدمة أن يتعلموا تطبيق خبراتهم وعدد من الاستعدادات التي يمكن أن تكون مفيدة في حياتهم المهنية والشخصية. ويشمل ذلك المهارات التحليلية والاتصالية والإبداعية لحل المشكلات.

تعتمد تكلفة الدكتوراة على مدة الدراسة وعلى رسوم الجامعة ورسومها. يتلقى الطلاب في بعض الأحيان المنح والتمويل الآخر للمساعدة في دفع ثمن شهادتهم. لاكتشاف أحد البرامج التي تناسب احتياجاتهم ، يجب على الطلاب المحتملين الاتصال بالجامعات المختلفة.

يدخل الخريجين قوة عاملة تنافسية حيث يوجد طلب قوي على معرفتهم. وتشمل أنواع الوظائف المتاحة العمل كباحثين ، وعلماء مواد ، وعلماء المعادن ، ومحللين ، وخبراء في البحث والتطوير. يمكن تطبيق شهادة في علم المواد عبر صناعات مختلفة مثل ميكانيكا الطائرات أو التكنولوجيا الطبية أو التطبيقات البيئية. يمكن العثور على وظائف في كل من القطاعين العام والخاص.

يتم تقديم شهادة الدكتوراه في علوم المواد في المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء العالم. يتم تشجيع الطلاب الذين يفضلون الدراسة عن بعد على التحقق من الخيارات المختلفة المتاحة عبر الإنترنت. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.