Keystone logo

6 درجة الدكتوراه برامج في علم الأحياء البحرية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • العلوم الطبيعية
  • علم الأحياء
  • علم الأحياء البحرية
مجالات الدراسة
  • العلوم الطبيعية (6)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الدكتوراه برامج في علم الأحياء البحرية

    درجة الدكتوراه هو شكل مختصر للدكتوراه في الفلسفة، ولكن العنوان يمكن أن تشير إلى أن المتلقي قد أكمل دراسة متقدمة في أي مجال من الأعمال لعلم النبات. وعادة ما يتم متابعة هذا النوع من درجة بعد درجة البكالوريوس والماجستير. وقد يشمل البرنامج مجموعة متنوعة من الدورات على مستوى عال وكذلك البحوث المستقلة وأطروحة الدكتوراه.

    ما هو على درجة الدكتوراه في علم الأحياء البحرية؟ هذه الدورة من الدراسة يركز على الأحياء وعلم وظائف الأعضاء، علم الأعصاب، وعادات وسلوكيات الكائنات البحرية. كما قد يؤدي ذلك التحقيق في تفاعلها مع البيئة المحيط بهم. يمكن للطلاب التحقيق في علم المحيطات والموضوعات المرتبطة بها لأنها تسعى إلى التعرف على الحيوانات التي تعيش في البحر. على مستوى الدكتوراه وبالفعل بدأت معظم الطلاب لمتابعة التخصص ويمكن أن تستمر لتمييز أنفسهم في أحد فروع معينة من الأحياء البحرية وهم يكملون دراساتهم وأبحاثهم.

    ويمكن الانتهاء من برنامج الدكتوراه دينا العديد من الفوائد.عدد قليل من الطلاب تحقيق هذا المستوى المتقدم من الدراسة، والخريجين قد يتفوق المنافسة على الوظائف المرموقة والتمييز الوظيفي. هذا النوع من البرامج يمكن أيضا تعزيز التفكير النقدي وحل المشكلات والمهارات البحثية.

    يمكن إنجاز برنامج الدكتوراه في سنوات قليلة من الدراسة بدوام كامل، ولكن قد طالب يستغرق وقتا أطول بكثير لو انه أو انها تواصل العمل أثناء الدراسة بدوام جزئي. وهذا لا يضر بالضرورة، والخبرة المهنية هي أيضا قيمة. فإن تكلفة برنامج تختلف من مؤسسة إلى أخرى، ولكن قد تزيد من يعد يأخذ الطالب للتخرج.

    العديد من خريجي برنامج الدكتوراه يبحثون عن دور في الأكاديميين. وهم يأملون أن يصبحوا أساتذة متفرغين، ويمر المعرفة والعاطفة جنبا إلى جنب لطلاب الدراسات العليا والجامعية.أيضا قد ينضمون مؤسسة بحثية خاصة أو حكومية حيث أنها يمكن أن تستمر في العمل وإجراء البحوث في اختصاصهم، أو في علم البيئة، علم وظائف الأعضاء أو الخصائص الكيميائية الحيوية من نوع معين. بعض الخريجين في المقام الأول العمل في الداخل بينما ينفق الآخرين قدرا كبيرا من الوقت في أو بالقرب من المياه. الأكثر قضى وقتا في مجموعة متنوعة من البيئات.

    علم الأحياء البحرية هو حقل رائعة مع الكثير من الاحتمالات المهنية. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء استمارة الرصاص.