Keystone logo

32 درجة الدكتوراه برامج في الدراسات الإنسانية دراسات اللغة 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • الدراسات الإنسانية
  • دراسات اللغة
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإنسانية (32)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الدكتوراه برامج في الدراسات الإنسانية دراسات اللغة

دكتوراه هي درجة الدراسات العليا التي العديد من الطلاب متابعة بعد الحصول على درجة الماجستير. اعتمادا على برنامج معين، المؤسسة الأكاديمية، والجدول الزمني الكامل أو بدوام جزئي، قد يستغرق في أي مكان من ثلاث إلى ست سنوات أو أكثر لإكمال.

ما هي درجة الدكتوراه في الدراسات اللغوية؟ دكتوراه في الدراسات اللغوية تقدم تعليما متقدما في هيكل وممارسة اللغات. اعتمادا على التركيز، وهذه الدرجة قد تضمن الطلاقة المشاركين في لغة أجنبية. الطلاب دراسة والبحث وتحليل مجالات مثل اللغويات والأدب والترجمات ومحو الأمية قبل تقديم والدفاع عن أطروحة أو أطروحة تتعلق مجال تركيزها.

يتعلم المشاركون في هذا البرنامج أكثر من تفاصيل دراسات اللغة. وكثيرا ما يكتسبون مهارات في التفكير النقدي، وحل المشاكل، والبحث والتحليل. هذه المهارات يمكن استخدامها داخل مكان العمل وكذلك في حياتهم الشخصية.

تختلف تكلفة الحصول على درجة الدكتوراة في الدراسات اللغوية من المدرسة إلى المدرسة. ويمكن أن يؤثر نوع البرنامج والبلد الذي يحصل فيه على التسعير. يجب على الطلاب الاتصال بمكاتب القبول في المؤسسات المرتقبة لتكوين توقعات واقعية لتكاليف البرنامج.

بعد الحصول على هذه الدرجة، والطلاب في كثير من الأحيان متابعة مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية التي قد تتراوح من المحلية إلى المستويات الدولية. ويختار الكثيرون مناصب في الأوساط الأكاديمية كباحث أو أستاذ جامعي. ويصبح آخرون كتابا أو مترجما أو مؤلفين معجمين بلغتين. يقرر البعض العمل في الحكومة، والتسويق، ووسائل الإعلام أو الكلام والعلاج اللغوي. وتشمل المناصب المحتملة الأخرى اللغويين الشرعيين، والصحفيين، وأمناء المكتبات أو موظفي اللوجستيات.

هناك عدد من المدارس والمواقع التي لكسب هذه الدرجة الدراسات العليا، وكثير توفر خيارات مريحة عن بعد التعلم للطلاب الذين يحتاجون إلى مزيد من المرونة في جداولها. للعثور على أفضل خيار لك، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.