Keystone logo

1 درجة الدكتوراه برامج في دراسات الاستدامة الاجتماعية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • دراسات الاستدامة
  • دراسات الاستدامة الاجتماعية
مجالات الدراسة
  • دراسات الاستدامة (1)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

    درجة الدكتوراه برامج في دراسات الاستدامة الاجتماعية

    تُمنح درجة الدكتوراه للأفراد الذين أظهروا معرفتهم المتقدمة في مجال الدراسة المختار. للحصول على الدرجة ، يجب على الأفراد إكمال أطروحة تستند إلى البحث الأصلي في مجال متخصص من الدراسة.

    ما هي درجة الدكتوراه في دراسات الاستدامة الاجتماعية؟ تم تصميم هذا البرنامج لإعداد الطلاب للعمل في مجموعة متنوعة من المجالات مثل التعليم والعدالة الاجتماعية والقيادة الإدارية والتعليم. خلال هذا البرنامج ، قد يتعلم الطلاب حول الممارسات المستدامة من خلال إجراء البحوث والتعلم عبر التخصصات والجنسيات والثقافة. قد تتبنى الدورات رؤية أكثر عالمية للممارسات المستدامة ، ولكن بعض المدربين قد يختارون التركيز على القضايا البيئية من حيث صلتها بأمة ما. أثناء دراستهم الدراسية ، قد يطور الطلاب فهمًا أعمق للعلاقات بين الطبيعة والناس والاقتصاد.

    يميل خريجو هذا البرنامج إلى أن يكونوا مستقلين وقد يمتلكون عددًا من المهارات والسمات متعددة التخصصات مثل التفكير الناقد وصنع القرار الرحيم والقدرات البحثية القوية. كل من هذه المهارات قابلة للتحويل ويمكن أن تساعد الأفراد على ممارسة المسؤولية الشخصية في مجموعة متنوعة من الحالات.

    تختلف تكلفة الدكتوراه بشكل كبير ، ويمكن للأفراد توقع موقع المدرسة التي اختاروها ومدة البرنامج تؤثر على التكلفة الإجمالية للدراسة. يجب على الأفراد إجراء أبحاثهم قبل التقدم لبرنامج.

    هناك حاجة متزايدة لخبراء الاستدامة ، وقد يجد خريجو البرنامج أنه لا يوجد نقص في فرص العمل. قد تشمل الصناعات التي قد تستفيد من شخص يحمل شهادة الدكتوراه في دراسات الاستدامة الاجتماعية الحكومة والتعليم والصناعة التحويلية والأعمال التجارية والعلاقات الدولية والإدارة العامة والحدائق والاستجمام والصناعات الخضراء. وقد يجد أولئك الذين يمتلكون هذه الشهادة أنفسهم مديرين للسياسات البيئية ، ومراسلين مراسلات ومديرين ومراجعين دوليين للمراسلات.

    بدأت المزيد من المؤسسات التعليمية في تقديم دراسات مستدامة ، ولكن عندما ينتهي الطالب في نهاية المطاف يعتمد على الموقع والميزانية. الدورات عبر الإنترنت مريحة في أن الأفراد يمكن أن يستمروا في العمل أثناء التعلم. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.