Keystone logo

2 درجة الدكتوراه برامج في اللغة الفرنسية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • اللغات
  • اللغة الفرنسية
مجالات الدراسة
  • اللغات (2)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

    درجة الدكتوراه برامج في اللغة الفرنسية

    برامج الدكتوراه القائمة على البحوث أو الدكتوراه هي برامج التعليم العالي على مستوى الدراسات العليا. هذا هو أعلى مستوى درجة المتاحة وعموما يتطلب الطلاب لأول عقد درجة الماجستير.

    ما هي درجة الدكتوراه في اللغة الفرنسية؟ ويتوقع برنامج باللغة الفرنسية على مستوى الدكتوراه عموما الطلاب للتعلم ولها مهارات في اللغة التي هي مماثلة للغة الأم مع نهاية البرنامج. الطلاب في برنامج عادة دراسة جميع جوانب اللغة، بما في ذلك القواعد والنطق والتاريخ واللهجات والثقافة. قد تسمح البرامج للطلاب بالتخصص في مجالات تشمل الأدب والتاريخ واللغويات والأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع والأداء. يعمل الطلاب على إنتاج مشروع بحثي يعرض ما تم دراسته في البرنامج. وتتوقع معظم البرامج أن تقدم المشاريع النهائية للطلاب بعض الإسهامات الرئيسية في هذا المجال.

    بعد الانتهاء من البرنامج، يجب أن يكون الطلاب المهارات لمساعدة الآخرين على تعلم اللغة والكتابة والتواصل باللغة الفرنسية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطلاب قد اكتسبت مهارات البحث والقيادة والإدارة التي يمكن استخدامها في المهن في المستقبل.

    تختلف تكلفة برنامج الدكتوراه. یحدد الطلاب برنامجھم بشکل عام من خلال دراساتھم البحثیة، والتي یمکن أن تؤثر علی التکالیف. يجب على الطلاب الحصول على تقديرات التسعير من مدرستهم.

    وبعد التخرج، قد يختار الشخص مواصلة العمل في التدريس أو البحث. قد يقرر الخريجون أيضا أن يصبحوا معلمين على مستويات أدنى أو للعمل في البلدان الناطقة بالفرنسية كمعلم. وتشمل الخيارات المهنية الأخرى تدريس اللغة لغير الناطقين بها والعمل في البلدان الناطقة بالفرنسية. قد تكون الفرص الوظيفية أيضا متاحة مع الوكالات الحكومية أو العمل مع المؤسسات غير الربحية على المشاريع الدولية. ويمكن للطلاب أيضا العمل في النشر أو التحرير أو الكتابة.

    إذا كنت ترغب في دراسة اللغة الفرنسية في العمق، ثم عليك أن تنظر في الحصول على درجة الدكتوراه باللغة الفرنسية. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.