Keystone logo

2 درجة الدكتوراه برامج في تنمية الموارد البشرية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • الدراسات الإدارية
  • الموارد البشرية
  • تنمية الموارد البشرية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الدكتوراه برامج في تنمية الموارد البشرية

    دكتوراه هو أعلى درجة جامعية ممكنة، لذلك يتطلب الكثير من العمل الشاق والتفاني. يستغرق هذا البرنامج درجة عادة حوالي أربع إلى ست سنوات لإكمال ويأتي بعد كسب الماجستير في مجال ذات الصلة. حصل أخيرا على درجة مع أطروحة ناجحة.

    ما هي درجة الدكتوراه في تنمية الموارد البشرية؟ ويشمل الجانب الإنمائي للموارد البشرية تدريب وتثقيف الموظفين وتنفيذ الشيكات لضمان الامتثال. هذه الدكتوراه يمكن أن تركز على التنمية أو جوانب أخرى من الموارد البشرية، مثل حل النزاعات، والتوجيه، وعلم النفس والمفاوضة الجماعية. ويمكن إجراء البحوث حول نماذج الموارد البشرية الحالية وفعاليتها، أو التركيز على كيفية تأثير التكنولوجيا الجديدة الموارد البشرية. فهم وظائف الموارد البشرية الأساسية هي شرط أساسي لهذه الدرجة.

    أدوات المفاوضة الجماعية والمهارات الشخصية المكتسبة من درجة الدكتوراه في تنمية الموارد البشرية هي مفيدة في التعامل مع الحياة اليومية.كما أن أعلى درجة جامعية، يمكن أن يؤدي الدكتوراه أيضا إلى التقدم أو زيادة الراتب.

    عند حساب تكلفة الدكتوراه، تذكر أنه سوف غالبا ما يستغرق أربع إلى ست سنوات. الرسوم الدراسية والرسوم والكتب والإسكان كلها التكاليف للنظر فيها وتختلف تبعا للبلد والمدينة والمدرسة.

    الموارد البشرية هي إدارة مشتركة في الشركات في جميع أنحاء العالم، وأنها قد يكون فتحات لخريج مع دكتوراه في تنمية الموارد البشرية. يمكن للشركات الجديدة توظيف هذا النوع من الدراسات العليا للمساعدة في بناء سياسة الموارد البشرية من الصفر، والشركات قد تحتاج إلى مزيد من المديرين والمدربين. كما تفتح الدكتوراه باب البحث في مجال الأوساط الأكاديمية.

    العديد من المدارس تقدم درجة الدكتوراه في تنمية الموارد البشرية وغيرها من المجالات ذات الصلة. بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيارك هي مدى قرب المدرسة وما إذا كانت أهداف البحث تتطابق مع عروض الموظفين.ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.