Keystone logo

2 درجة الدكتوراه برامج في العلاقات بين صاحب العمل والعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • الدراسات الإدارية
  • الموارد البشرية
  • العلاقات بين صاحب العمل والعمال
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الدكتوراه برامج في العلاقات بين صاحب العمل والعمال

    دكتوراه في الفلسفة هو درجة عالية المستوى في كثير من الأحيان متابعة بعد درجة الدراسات العليا، مثل الماجستير. يمكنك دراسة مجموعة متنوعة من المواضيع في العلوم الإنسانية، والعلوم، والفنون، والرياضيات والهندسة. متوسط ​​الدكتوراه يستغرق 5-6 سنوات لإنهاء.

    ما هي درجة الدكتوراه في علاقات العمل؟ ويمكن لعلاقات العمل أن تركز على استراتيجيات حل قضايا مكان العمل والاستخدام السليم لموارد الموظفين. قد يتم تصميم برنامج الدكتوراه لتعطيك لمحة عامة عن علاقات العمل المعقدة وقضايا الموارد البشرية. معظم برامج الدكتوراه دمج البحوث والدورات الدراسية. وقد تحتاج بعض الجامعات إلى دورات تحتاج إلى اتخاذها، مثل نظرية الموارد البشرية، وأساليب البحث والعمليات، والندوات البحثية التطبيقية، والموضوعات في العلاقات الصناعية والموارد البشرية، والأساليب والبحوث في السلوك التنظيمي في العلاقات الصناعية.

    الحصول على درجة الدكتوراة في علاقات العمل يمكن أن يؤدي إلى المزيد من فرص العمل وإمكانية الحصول على راتب أعلى.قد تلاحظ زيادة في مهارات الاتصال الكتابية والشفوية، والتي يمكن أن تجعل من السهل على النجاح كمحترف.

    تكلفة الدكتوراه ليست هي نفسها في كل جامعة. في الواقع، قد تقدم بعض المؤسسات برامج سداد الرسوم الدراسية لأولئك الذين يسعون للحصول على درجة الدكتوراه، ولكن ليس كل شيء. يجب عليك الاتصال بالمدرسة التي تريد حضورها للحصول على تقدير حول الرسوم الدراسية.

    الدكتوراه في علاقات العمل يمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من الوظائف. يمكنك الذهاب إلى أن تصبح المدير التنفيذي للموارد البشرية، مستشار علاقات العمل العليا، علاقات الموظفين المطور البحوث وكبار الباحثين. ومع ذلك، قد يكون لديك فرص أخرى كذلك. تعتمد الوظيفة المحددة التي تتأهل لها على خبرتك السابقة في العمل. العديد من الناس مع الدكتوراه يذهب إلى أن تصبح أساتذة في الجامعات.

    هل أنت مستعد لمتابعة الدكتوراه؟ ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.