Keystone logo

30 درجة الدكتوراه برامج في الدراسات المهنية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • الدراسات المهنية
مجالات الدراسة
  • الدراسات المهنية (30)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الدكتوراه برامج في الدراسات المهنية

درجة الدكتوراه ، أو درجة الدكتوراه ، هو أعلى إنجاز تعليمي في العديد من مجالات الدراسة. ينضم الباحثون إلى برنامج الدكتوراه لمواصلة تعلمهم حول موضوع معين والدراسة تحت أرفع الأساتذة. هذه الدرجة هي في كثير من الأحيان نقطة انطلاق للتقدم الوظيفي.

ما هو الدكتوراه في الدراسات المهنية؟ يقع عدد من مجالات الدراسة ضمن فئة الدراسات المهنية ، بما في ذلك العلوم الاجتماعية ، العلوم الطبيعية التطبيقية ، علوم الحياة ، الدراسات القانونية والرياضيات. تسعى الدورات الدراسية إلى غرس لدى الطلاب معرفة عميقة وشاملة للنجاح في مكان العمل الحديث. قد تشمل مجالات الدراسة في هذا البرنامج أخلاقيات العمل ، والحوكمة الفعالة ، والاتصالات والخدمات الاجتماعية وكذلك الصحية.

غالبًا ما يتمتع الخريجون الحاصلون على درجة الدكتوراه في الدراسات الاحترافية بمهارات تواصل ممتازة وفهم عميق لمكان العمل الحديث. كما أنها تمتلك عادة مهارات التفكير النقدي ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للتقدم في القطاعين العام والخاص.

لمعرفة المزيد حول تكلفة برامج معينة ، يجب على الأفراد المهتمين استشارة كل جامعة لديهم مصلحة فيها. تعتمد التكلفة الإجمالية لكل برنامج على المكان ، ومدة الدراسة ، والمساعدة المالية ، والغرفة والمجلس وعوامل أخرى.

غالباً ما يكون لدى المتخرجين الحاصلين على درجة الدكتوراه في الدراسات المهنية مجموعة من الخيارات المتاحة في مكان العمل. يمكن الحصول على وظائف في الأوساط الأكاديمية والحكومية والاتصالات والقطاعين العام والخاص ، والمنظمات غير الربحية والعمل الحر. قد يجد الخريجون العمل كمحاضرين وعلماء وباحثين ومستشارين وباحثين في السياسة العامة ومراسلين ومديري مكاتب. يمكنهم أيضا العثور على مهنة كرئيس شركة خاصة بهم.

يتم تقديم العديد من البرامج التي تمنح درجة الدكتوراه في الدراسات المهنية من قبل عدد من المؤسسات في جميع أنحاء العالم ، وبعضها يحتوي على جزء كبير من الدروس المقدمة في بيئة تعلم افتراضية. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.