Keystone logo

8 درجة الدكتوراه برامج في الدراسات الخاصة بالتأليف الموسيقي 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • الدراسات الإنسانية
  • الدراسات الخاصة بالتأليف الموسيقي
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإنسانية (8)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الدكتوراه برامج في الدراسات الخاصة بالتأليف الموسيقي

دكتوراه، أو دكتوراه في الفلسفة، هو شهادة الدراسات العليا المتقدمة التي عادة ما يستغرق ثلاث سنوات على الأقل من الدراسة. يجب على المرشحين دكتوراه عادة تقديم أطروحة أو أطروحة استنادا إلى أبحاثهم الخاصة من أجل التخرج.

ما هي درجة الدكتوراه في دراسات التكوين؟ دكتوراه في الدراسات التكوين هو برنامج في قسم اللغة الإنجليزية في مجال البلاغة والتكوين. وتشمل الدورات الدراسية مواضيع مثل تاريخ التكوين والنظرية والتطبيقات إلى الكتابة والتعاون والتحرير. وتشمل العديد من البرامج على حد سواء المعرفة النظرية والعملية للبحث والتعليم الكتابة. وقد تشدد البرامج على استخدام الكتابة كأداة للتعلم ولتحقيق أغراض محددة وكيفية تصميم وإجراء البحوث العامة.

سوف الخريجين مع الدكتوراه في دراسات التكوين لديها مجموعة متنوعة من المهارات المفيدة في العالم الحقيقي، بما في ذلك القدرة على العمل بشكل تعاوني لحل المشاكل. مهارات إضافية مثل التقييم ومهارات الكتابة القوية سوف تخدم الخريجين في مجموعة واسعة من المهن.

تكاليف برامج الدكتوراه يمكن أن تختلف على نطاق واسع. الموقع، الشكل، وطول الدراسة يمكن أن تسهم كلها في التكلفة الإجمالية. يجب على الطلاب المحتملين النظر في المالية الخاصة وتكاليف البحوث من البرامج لضمان تناسب جيد.

درجة الدكتوراه في الدراسات التكوين يفسح المجال لمجموعة متنوعة من المهن في العديد من القطاعات. بالإضافة إلى تكوين التدريس والخطابة على مستوى الكلية، الدورات الدراسية تعد الخريجين للوظائف غير الأكاديمية، وكذلك. وكثيرا ما يكون الخريجون ملائمين للوظائف البحثية وإدارة برامج محو الأمية. يمكن للمهارات القابلة للتحويل أيضا جعل الخريج مناسبا لمواقع مثل مدير البرنامج أو منسق خدمات الطلاب.

برامج للحصول على درجة الدكتوراه متاحة في جميع أنحاء العالم في كل من الأشكال على الانترنت وفي شخص. اعتمادا على الجدول الزمني للطالب، وبعض البرامج متوفرة أيضا بدوام جزئي. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.