Keystone logo

39 درجة الدكتوراه برامج في الدراسات الإدارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • الدراسات الإدارية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (39)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الدكتوراه برامج في الدراسات الإدارية

الدكتوراه هو أعلى درجة يمكن للطلاب كسب. وعادة ما يستغرق ثلاث أو أربع سنوات لإكمال وتدور في المقام الأول حول البحوث المستقلة من أجل كتابة أطروحة، والتي يجب أن تكون مساهمة الأصلية في المعرفة. الانتهاء من برنامج الدكتوراه يؤسس الخريجين كأكاديميين في مجال عملهم.

ما هي درجة الدكتوراه في الإدارة؟ هذا المجال من الدراسة يدور حول إدارة الأعمال والتشغيل. وفي بعض الحالات، قد تتطلب إدارة البحث أيضا من الطلاب معرفة المزيد عن المحاسبة أو التمويل أو الموارد البشرية أو التسويق أو الإحصاءات من أجل تطوير أطروحتهم. أساسا، مجال الإدارة يغطي تقريبا جميع مجالات الإدارة والقيادة في عالم الشركات. إدارة الأعمال والاستراتيجيات هي الجوانب المشتركة التي قد يختار الطلاب لدمجها في دراستهم كذلك.

العمل نحو الدكتوراه في الإدارة يساعد الطلاب على تطوير المهارات القيادية والتنظيمية الأساسية في مجال إدارة الأعمال. ويركز مجال الدراسة أيضا على نطاق واسع على المعرفة التجارية والقدرة التشغيلية.

المدرسة والبلد الذي يدرسه الطالب سيحدد تكلفة الحصول على الدكتوراه. تذكر أن أعلى مستوى من التعليم، وبرامج الدكتوراه عادة ما تكلف أكثر من برامج البكالوريوس أو الماجستير وما لا يقل عن سنتين أو ثلاث سنوات من الدراسة وعادة ما تكون مطلوبة.

مثل معظم المجالات يمكن الحصول على الدكتوراه في، دكتوراه في الإدارة يعد الطلاب لتصبح أستاذ أو باحث لتمرير المعرفة إدارة الأعمال للأجيال القادمة. في حين دخول الأكاديميين هو المسار الأكثر شيوعا لحملة دكتوراه، وهناك مهن أخرى يمكن للمرء أن متابعة مع هذه الدرجة. من الممكن العمل كمدير أعمال أو منظم أعمال، أو مستشار أعمال، أو مصرفي استثمار، أو محلل مالي.

أفضل طريقة لبدء الرحلة نحو الدكتوراه هي أن تقرر ما إذا كانت المدرسة المحلية أو الأجنبية أو عبر الإنترنت يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك وبحث برامج محددة. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.