Keystone logo

20 درجة الدكتوراه برامج في دراسات التكنولوجيا الحوسبة 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • دراسات التكنولوجيا
  • الحوسبة
مجالات الدراسة
  • دراسات التكنولوجيا (20)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الدكتوراه برامج في دراسات التكنولوجيا الحوسبة

الدكتوراه هي درجة متقدمة تساعد في إعداد الخريجين للعمل في القطاع الخاص وفي الأوساط الأكاديمية. تعتبر هذه الدرجة علامة على الإنجاز العالي ويمكن أن تؤدي إلى التقدم في مجال مختار. تُعرف درجة الدكتوراه كدرجة طرفية في مجال دراستها.

ما هو الدكتوراه في الحوسبة؟ توفر هذه الدرجة مستوى عالٍ من التعليمات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالحوسبة الاحترافية. وتشمل هذه المواضيع مجالات التعلم مثل الأجهزة والبرمجيات وهيكل ومعالجة أنواع الوسائط وتصميم النظام وتطوير النظام وإدارة المعلومات. تتضمن برامج الدرجات عمومًا مزيجًا من الأبحاث ومحاضرات الفصل الدراسي ودراسة مستقلة ومتطلب أطروحة.

الطلاب الذين يعملون من أجل الحصول على درجة الدكتوراه في الحوسبة غالباً ما يطورون مهارة عالية المستوى في مختلف المجالات المتعلقة بالكمبيوتر. ومن المحتمل أيضًا أن يكتسبوا مهارات بحث ممتازة بالإضافة إلى القدرة على المشاركة في التفكير النقدي. هذه المهارات ذات قيمة في سوق العمل ، كما أنها تنتقل إلى الحياة الشخصية في شكل تخطيط متفوق وتنظيم.

وتختلف تكلفة برنامج الدكتوراة باختلاف المؤسسة وبلد الدراسة ومدة البرنامج وعدة عوامل أخرى. من المهم للعلماء المحتملين أن يدرسوا عن كثب الخيارات المتاحة للوصول إلى المدارس الفردية للحصول على معلومات أكثر اكتمالاً.

من المرجح أن يكون الخريجون الحاصلون على درجة الدكتوراه في الحوسبة مطالبين بالوظائف في مجموعة متنوعة من أماكن العمل. وقد يكونون قادرين على العمل كأكاديميين وعلماء وباحثين واستشاريين لشركات خاصة ومراكز أبحاث وحكومات وجامعات. تشمل العناوين المحددة التي قد ترضي الخريجين محلل التطبيقات ومستشار تكنولوجيا المعلومات ومحلل البيانات وعالم الأبحاث وأمين المكتبة ومبرمج الوسائط المتعددة ومطوري الألعاب ومطوري التطبيقات.

يتم تقديم برنامج للحصول على الدكتوراه في الحوسبة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. تتضمن هذه البرامج غالبًا مجموعة من فرص التعلم عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى بيئات الفصول الدراسية التقليدية. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.