Keystone logo

2 درجة الدكتوراه برامج في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • علم التربية والتعليم
  • التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الدكتوراه برامج في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة

    درجة الدكتوراه هي درجة يسعى إليها بعض الطلاب بعد إكمال برامج البكالوريوس والماجستير. من أجل تحقيق درجة الدكتوراه، يجب على الطلاب إجراء البحوث الأصلية وتقديمه في أطروحة. وقد تطلب بعض المؤسسات أيضا من الطلاب استكمال الدورات قبل بدء أطروحاتهم.

    ما درجة الدكتوراة في التربية في مرحلة الطفولة المبكرة؟ درجة الدكتوراه في التعليم يعطي الطلاب الفرصة لأخذ اهتمامهم في تعلم الطفولة خارج الفصول الدراسية. وتشمل المجالات المحتملة للبحوث دور التعليم الابتدائي في علم النفس التنموي، وأدب الأطفال، والطريقة التي تؤثر بها على القدرة على التعلم قبل المراهقة، أو طرق دمج التربية البدنية في فصول دراسية تعتمد على التكنولوجيا بشكل متزايد. يمكن أن تساعد الدورات الدراسية طلاب الدكتوراه مع مهاراتهم في البحث والكتابة، وكذلك تعريفهم بالقضايا الرئيسية في التعليم الابتدائي.

    قد يجد الطلاب الذين حصلوا على درجة الدكتوراه في هذا المجال أن معرفتهم بالقضايا المعقدة في التعليم الابتدائي يجعلهم أكثر ملاءمة للمواقف المتعلقة بإدارة المدرسة. ويمكن نقل مهارات البحث والكتابة من كتابة أطروحة إلى مهن أخرى ومجالات الحياة. الجانب التربوي من برنامج الدكتوراه يعطي الطلاب نظرة ثاقبة اتجاهات الفصول الدراسية.

    برامج الدكتوراه قد يستغرق عدة سنوات لإكمال، والأسعار تختلف اعتمادا على اختيار الطلاب المؤسسة. التواصل مع الجامعة يقدم مباشرة فكرة عن مقدار البرنامج سوف يكلف.

    وبهذه الدرجة، يمكن للطلاب أن يكونوا قادرين على متابعة وظائفهم كمستشارين للتعليم في المناطق التعليمية أو صانعي السياسات، والإداريين في أعلى التسلسل الهرمي للمدارس، أو كباحثين في التربية التربوية في مرحلة الطفولة المبكرة. العديد من الطلاب الذين يكسبون الدكتوراه اختيار أن يصبحوا أساتذة. ويمكن أن يكونوا قادرين على الإشراف المباشر على برامج التعليم المبكر وتطبيق بحوث أطروحتهم على المناهج الدراسية في العالم الحقيقي. ويمكن أن يكونوا قادرين على تدريب المعلمين أو العمل مع منظمات لا تستهدف الربح تتعامل مع تعليم الشباب المحرومين.

    برامج الدكتوراه في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة قد تكون متاحة بالقرب منك، في موقع جديد ومثير، أو عبر الإنترنت. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.