Keystone logo

5 درجة الدكتوراه برامج في التخطيط الحضري والإقليمي 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • الدراسات المعمارية
  • التخطيط الحضري والإقليمي
مجالات الدراسة
  • الدراسات المعمارية (5)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      درجة الدكتوراه برامج في التخطيط الحضري والإقليمي

      الدكتوراه هي درجة الدكتوراه التي تمنحها الجامعة. المعروف أيضا باسم دكتوراه في الفلسفة، فإنه غالبا ما يتطلب صارمة، ودراسات متقدمة في موضوع واحد ثم يتوج مع أطروحة. ويعرف الخريجين مع الدكتوراه باسم "الأطباء" في مجال عملهم.

      ما هي درجة الدكتوراه في التخطيط الحضري والإقليمي؟ تساعد الدكتوراه التي تركز على التخطيط الحضري والإقليمي الطلاب على تطوير القدرة على فهم استخدام الأراضي، وحماية البيئة، والرفاه العام، مع إيلاء اهتمام خاص لحقوق المياه والهواء والموارد الطبيعية. قد يختار الطلاب في كثير من الأحيان من فئات مثل تحليل التصميم والتخطيط الحضري، وتصميم البلدة. وقد يجدون أيضا دورات مثل التفاوض، والنمو اإلقليمي، والتنمية الريفية.

      في حين تعمل على الحصول على الدكتوراه في التخطيط الحضري والإقليمي، والطلاب في كثير من الأحيان تطوير المهارات التي تساعدهم على التقدم في حياتهم المهنية. قد تشمل هذه التنظيم والتخطيط والإدارة. كما أنها قد توسع قدرتها على التواصل والتفاوض والتوسط.

      غالبا ما تختلف تكاليف التعليم الجامعي العام والخاص بشكل كبير بسبب الموقع، والتخصص الطبقي، والمدرب. لذلك، يمكن للطلاب المحتملين النظر في الاتصال المدارس التي ترغب في حضور وطلب معلومات عن التكاليف المرتبطة الحصول على درجة الدكتوراه في التخطيط الحضري والإقليمي.

      وعادة ما يخلق الخريجون الحاصلون على درجة الدكتوراه في التخطيط الحضري والإقليمي استراتيجيات بشأن كيفية استخدام الأراضي وبناء المجتمعات المحلية. وقد يختارون أيضا أن يتخصصوا في الحفاظ على التراث التاريخي لأنهم ينشئون خططا لإنقاذ المباني التاريخية، والحصون، والمنارات. ويمكن العثور على وظائف في كثير من الأحيان كمصمم النقل، ومساحين البناء، ومديري استخدام الأراضي. الخريجين الذين يرغبون في التركيز على البيئة قد تسعى للعمل كمديري البيئة والاستشاريين الاستدامة، ومستشاري إدارة الساحلية. ويمكن للحكومات أيضا توظيف الخريجين للمساعدة في تصميم الحدائق ووضع خطط لحماية الموارد الطبيعية.

      برامج الدكتوراه في التخطيط الحضري والإقليمي يمكن العثور عليها في الجامعات في جميع أنحاء العالم. للعثور على جدول يناسب احتياجاتك، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.