Keystone logo

24 درجة الدكتوراه برامج في علم التربية والتعليم البحوث التربوية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • علم التربية والتعليم
  • البحوث التربوية
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (24)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الدكتوراه برامج في علم التربية والتعليم البحوث التربوية

الدكتوراه هي درجات أكاديمية متقدمة يمكن للطلاب كسب بعد نشر البحوث الأصلية في شكل أطروحة. قد تتطلب هذه البرامج الدراسية لتكملة البحوث ويمكن أن يستغرق عدة سنوات لإكمال.

ما هي درجة الدكتوراه في البحوث التربوية؟ وهو يعد الطلاب لمتابعة المهن في المجالات الثقيلة البحوث من خلال منحهم خبرة في البحوث الأكاديمية. وينصب تركيز البرنامج غالبا على وضع خطط لتحسين التعليم. ويمكن أن يشمل ذلك إيجاد حلول للمشاكل مثل كيفية زيادة حضور الإناث في برامج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وكيفية تطبيق معايير تفويض واسعة الانتشار في المدارس، ودور الاختبار الموحد ينبغي أن يكون على مستويات مختلفة من التعليم. ويمكن أن تنطوي البحوث على تجربة الفصول الدراسية مباشرة أو إجراء تحقيق أوسع نطاقا في النظم المدرسية ككل.

من خلال برنامج الدكتوراه، والطلاب من المرجح أن تطوير مهارات الكتابة والبحث التي يمكن أن تحملها في الحياة الوظيفية وغيرها من جوانب الحياة. كما أنها قد تنمي تقدير التنوع الذي يمكن أن تستخدمه لإثراء حياتهم الخاصة والعمل. كما أن الحصول على درجة الدكتوراه في البحوث التربوية قد يساعد الطلاب على بناء مهارات القيادة.

وعادة ما تستغرق الدكتوراه عدة سنوات لإتمامها، ويختلف سعر البرنامج تبعا للجامعة والبلد. وقد تكون المنح الدراسية متاحة من بعض المؤسسات.

عند الانتهاء من درجة، يمكن للطلاب اختيار لمتابعة مهنة كمنسق، مستشار، أو مستشار للمؤسسات الأكاديمية. ويمكن أن تشمل عناوين الوظائف أخصائي التعليم الأكاديمي، ومحلل بيانات التعليم، ومدير تقييم البرامج، ومدير الاستراتيجية والتعلم، أو مستشار القيادة المدرسية. قد تكون هناك أيضا مواقف استشارية متاحة مع صانعي السياسات الذين يخلقون معايير أكاديمية للطلاب في منطقة واسعة. ويختار العديد من طلاب الدكتوراه مواصلة أبحاثهم من خلال اتخاذ مناصب أساتذة في الجامعة.

العثور على برنامج الدكتوراه التي يتم تقديمها عبر الإنترنت أو شخصيا هذا هو حق لكم. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.