Keystone logo

6 درجة الدكتوراه برامج في الاتصالات السلكية واللاسلكية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • دراسات التكنولوجيا
  • الاتصالات السلكية واللاسلكية
مجالات الدراسة
  • دراسات التكنولوجيا (6)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الدكتوراه برامج في الاتصالات السلكية واللاسلكية

A درجة دكتوراه في الفلسفة هو أعلى درجة علمية تمنحها الجامعات. المعروف أيضا باسم على شهادة الدكتوراه أو درجة الدكتوراه، فإنه يسمح لصاحب درجة للتدريس في المرحلة الجامعية في مجال دراستهم.

ما هو على درجة الدكتوراه في الاتصالات؟ درجة الدكتوراه في الاتصالات وإعداد الطلاب في الرصد النشط الاتجاهات العالمية والمجتمعية. أنها تعلم المعارف العلمية الحديثة للنظر في التحديات المستقبلية وترقيات مستمرة اللازمة لصيانة وتحسين نظم الاتصالات السلكية واللاسلكية. يتعلم الطلاب مهارات البحث العلمي واكتساب المعرفة اللازمة لتطوير تكنولوجيات جديدة. ويمكن أن تشمل بعض مجالات البحوث الأساسية والشبكات اللاسلكية وتصميم الشبكات والبروتوكولات والاتصالات ومعالجة الإشارات، جزءا لا يتجزأ من أنظمة إعادة التشكيل، شبكات البيانات المتسامحة، الأجهزة البصرية والضوئية والمواد والأنظمة.قد توجد أبحاث أخرى مستوى الدكتوراه في بنية النظام والاتصالات الرقمية والشبكات الضوئية، والاتصالات اللاسلكية. وتشمل دراسات متعددة التخصصات التفاعل مع برامج مثل علوم الكمبيوتر والهندسة الكهربائية وهندسة الكمبيوتر، وإدارة الأعمال.

ويتم تدريب الخريجين على درجة الدكتوراه في مجال الاتصالات في كيفية الحصول على البحوث المتقدمة والمعرفة العملية والنظرية، وتطوير المهارات البحثية، والمهارات الإدارية، والمعرفة الهندسية. انهم مستعدون للتدريس، والعلماء والبحوث التطبيقية

تكلفة شهادة الدكتوراه تختلف، اعتمادا على بلد الدراسة سياسات الجامعة، وطول البرنامج. طلب مزيد من المعلومات حول تكاليف البرنامج عن طريق الاتصال بمكتب القبول في الجامعة أو المؤسسة التي كنت مهتما.

عموما، فإن التوقعات الوظيفي هو هائل ويتوقع نمو في هذا المجال.آفاق التطور الوظيفي في مجال الاتصالات قوية في كل من التعليم العالي والمهن الصناعية أو الحكومية. وظائف أكاديمية تدور حول التدريس والبحوث على المستوى الجامعي. وتشمل الخيارات الأخرى تدريس علوم الكمبيوتر، وتصبح الكمبيوتر والمعلومات عالم أبحاث الصناعات الخاصة أو الحكومية.

دراسات على الانترنت تقدم لك فرص تعليمية استثنائية، لا يهم أين كنت موجودا في العالم. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء استمارة الرصاص.