Keystone logo

درجة الدكتوراه برامج في الأعمال التجارية الهندسية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • دراسات إدارة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (0)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

لا توجد برامج تلبي معايير البحث الخاصة بك. يرجى تحسين عوامل التصفية الخاصة بك.

Clear filters

درجة الدكتوراه برامج في الأعمال التجارية الهندسية

درجة الدكتوراه هي أعلى جائزة جامعية جامعية، والعمل على الدكتوراه يوفر فرصا لاستكشاف مواضيع جديدة ورعاية بحث عميق في مجال اهتمام. الدكتوراه تستوفي أسئلة شخصية للمعرفة بالإضافة إلى خلق إمكانيات وظيفية جديدة.

ما هي درجة الدكتوراه في هندسة الأعمال؟ تم إنشاء درجة لأولئك الذين يبدأون حياتهم المهنية في الوظائف الفنية وتصبح خبراء ضمن الانضباط الذي يختارونه. يتعلم الطلاب عن الأعمال التجارية، والإدارة، والتكنولوجيات والابتكارات الجديدة للقيام بمهام ومسؤوليات أكثر تعقيدا، والتي تعدهم للتقدم الوظيفي. وتشمل الدورات التجارية تحليل البيانات الكمية والمالية والمحاسبة وتحليل المخاطر والتسويق والإنتاج والخدمات اللوجستية وريادة الأعمال والإدارة والإنتاج والاستراتيجية والأخلاق وتخطيط المشاريع، وتحليلات الأعمال. وتتراوح الدورات التقنية من علوم البيانات والتطبيقات إلى إدارة المعلومات والتكنولوجيا.

الطلاب الذين يسعون لبرنامج الدكتوراه كسب المهارات الشخصية والاتصالات اللازمة للعمل بشكل جيد مع الناس. لديهم أيضا قدرات القيادة اللازمة لتشغيل أنواع مختلفة من الشركات.

التكلفة الكلية لدرجة الدكتوراه في هندسة الأعمال تعتمد على المدرسة والبلد الذي يقع فيه. مدة الدورة تمتد بين سنتين وخمس سنوات. يجب على الطلاب المهتمين الاتصال بالمدارس المتوقعة للحصول على مزيد من المعلومات.

الناس الذين يحصلون على درجة الدكتوراه في هندسة الأعمال من المحتمل أن يشغلوا مناصب قيادية وإدارة الأعمال في مجموعة من أنواع الشركات، بما في ذلك الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والشركات متعددة الجنسيات. وقد تكون أيضا باحثات للشركات والجامعات. وتشمل الخيارات الأخرى الاقتصاديين في القطاعين العام والخاص والمعلمين من مختلف المجالات التجارية مثل المحاسبة والسياسة العامة والمالية والتسويق والعقارات، والإدارة التنظيمية.

برامج الدكتوراه في هندسة الأعمال متوفرة في العديد من الجامعات العالمية. الدورات عبر الإنترنت هي خيار كبير للطلاب الذين يعيشون عن بعد وتتطلب مرونة الجدول الزمني. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.