Keystone logo

1 درجة الدكتوراه برامج في إدارة تكنولوجيا المعلومات 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • دراسات التكنولوجيا
  • تكنولوجيا المعلومات
  • إدارة تكنولوجيا المعلومات
مجالات الدراسة
  • دراسات التكنولوجيا (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الدكتوراه برامج في إدارة تكنولوجيا المعلومات

    بعد الانتهاء من درجة الدراسات العليا، يمكن للطلاب اختيار لمتابعة درجة الدكتوراه. دكتوراه في الفلسفة، وهو نوع من الدكتوراه، يركز على موضوع معين في مجال الدراسة من أجل إعطاء الطلاب معرفة متعمقة. وعادة ما يستغرق حوالي خمس إلى ست سنوات لإكمال الدكتوراه.

    ما هي درجة الدكتوراه في إدارة تقنية المعلومات؟ ويمكن لهذا البرنامج من الدراسة استكشاف التأثير السلوكي والاقتصادي لصناعة تكنولوجيا المعلومات على المستهلكين والمجتمع والشركات والحكومات. غالبا ما يعالج الطلاب المشاريع البحثية، والمناقشات في الفصول الدراسية والأطروحات في جميع أنحاء البرنامج. الدورات الدراسية المطلوبة يمكن أن تختلف من مدرسة إلى أخرى ولكن قد تشمل فئات مثل تطوير البحوث في مجال إدارة تكنولوجيا المعلومات، وإنشاء نظرية الإدارة، والتخطيط الاستراتيجي لتكنولوجيا المعلومات الرائدة في البيئات المعقدة والعالمية، وعمليات البحث والنظرية والممارسة في الأعمال التجارية العالمية .

    وغالبا ما يختار الطالب متابعة هذا التعليم من أجل الحصول على فرص عمل أكبر. ويمكن أن يؤدي الدكتوراه أيضا إلى راتب أعلى. البحث المطلوب لإنهاء درجة يمكن صقل المهارات التنظيمية للطالب، والتي يمكن أن تجعل له أو لها أفضل مدراء الوقت.

    قبل أن تقرر أي مدرسة للحضور، يحتاج الطلاب إلى النظر في تكلفة الدكتوراه. كل مدرسة يمكن أن يكون لها تعليم مختلف. وغالبا ما يعتمد ذلك، على الأقل جزئيا، على حجم وموقع الجامعة. یجب علی الطلاب الاتصال بالمدرسة التي یریدون حضورھا للحصول علی تقدیر.

    دكتوراه في إدارة تكنولوجيا المعلومات يمكن إعداد الخريجين لمجموعة متنوعة من المهن رفيعة المستوى في صناعة تكنولوجيا المعلومات في المنظمات غير الربحية والمؤسسات التعليمية والشركات الكبيرة أو الحكومة. قد تعتمد الفرص المتاحة بالضبط على الخبرة السابقة وأي تعليم آخر.ويتواصل بعض الطلاب ليصبحوا مديرا لتكنولوجيا المعلومات ومديري برامج التكنولوجيا وكبار مراجعي تكنولوجيا المعلومات وكبار موظفي الإعلام.

    إذا كنت ترغب في متابعة هذا النوع من التعليم، تحتاج إلى تطبيق. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.