Keystone logo

6 درجة الدكتوراه برامج في إدارة الموارد البشرية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه
  • الدراسات الإدارية
  • الموارد البشرية
  • إدارة الموارد البشرية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (6)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الدكتوراه برامج في إدارة الموارد البشرية

    كأعلى درجة جامعية، دكتوراه يتطلب سنوات عديدة من الدراسة. وعادة ما تكون هناك درجة الماجستير المطلوبة لبدء هذا المسار الأكاديمي، على الرغم من أن بعض المؤسسات الجمع بين درجتين في برنامج واحد.

    ما هي درجة الدكتوراه في إدارة الموارد البشرية؟ هذا المجال يتعامل مع إدارة الناس لتحقيق أقصى قدر من الأداء العام للموظفين والارتياح. ومن المتوقع أن يتفهم أنشطة الموارد البشرية المشتركة، مثل التوظيف وعلاقات العمل والمنافع. تم تصميم برامج الدكتوراه لزيادة تثقيف الطلاب بالتفصيل حول واحد أو أكثر من جوانب إدارة الموارد البشرية. وتشمل بعض الموضوعات الدافع والتجنيد والموظفين المؤقتين.

    الكثير من إدارة الموارد البشرية هو معرفة كيفية التفاعل مع الناس والتعامل مع الصراع، على حد سواء مهارات جيدة للحياة اليومية. على وجه الخصوص، دكتوراه لديه فائدة ممكنة من التقدم وزيادة الراتب.

    تكلفة دكتوراه في إدارة الموارد البشرية يعتمد على المدرسة المختارة.وبما أن درجة الدكتوراه تستغرق عادة ما بين أربع وست سنوات لكسبها، ينبغي أن يؤخذ هذا في الاعتبار في ميزانيتك العامة. الرسوم الدراسية والرسوم والكتب هي جزء مهم من جعل ميزانيتك الأكاديمية.

    درجة الدكتوراه في إدارة الموارد البشرية يؤدي عادة إلى مكانة مرتفعة في إدارة الموارد البشرية. وتنقسم إدارة الموارد البشرية عادة إلى فئتين: اختصاصي وعملي. قد يعمل أخصائي في منطقة مركزة، مثل المساواة في مكان العمل، في حين أن العامين يتعاملون مع الصورة الكبيرة قضايا الموارد البشرية. ويمكن للنقابات والكيانات الأخرى التي تستخدم المفاوضة الجماعية أن تستفيد أيضا من الخريجين بهذه الدرجة. كما دكتوراه، هذه الدرجة أيضا يفتح الباب للبحث والفرص الوظيفية الأكاديمية.

    مع أدواتنا على الانترنت، فمن السهل أن تجد المدرسة التي تقدم الدكتوراه تريد. وتقدم دورات إدارة الموارد البشرية في مجموعة متنوعة من المدارس، وربما يكون هناك واحد بالقرب منك.ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.