Keystone logo
University of Pécs

University of Pécs

University of Pécs

مقدمة

بدأ إنشاء University of Pécs لأول مرة على يد الملك لويس الكبير في عام 1367. واليوم، تعد University of Pécs واحدة من أعرق المؤسسات في البلاد، حيث توجد عشر كليات تغطي نطاقًا كاملاً من التعليم العالي لتوفير التعليم العالي. تدريب شامل وعالي الجودة. بالإضافة إلى الأنشطة التعليمية والبحثية، يعد العلاج الطبي نشاطًا بالغ الأهمية بالنسبة لنا؛ لا يعتني المركز السريري بالمرضى الخارجيين والمرضى الداخليين في المنطقة فحسب، بل يتولى أيضًا واجبات على المستوى الوطني في العديد من المجالات.

في كل عام ، تشارك University of Pécs في ترتيب مؤسسات التعليم العالي الدولية وتعمل بشكل جيد. نحن نسعى جاهدين لزيادة تحسين إدراكنا في جميع المجالات.

لقد ركزنا وسنركز بشكل كبير على جودة التعليم، حيث أن الطلاب المجهزين جيدًا يمثلون أفضل دعاية لنا. ومن هذا المنطلق، فإن التطوير المستمر للموارد البشرية وظروف البنية التحتية هو على رأس أولوياتنا. نحن نبذل الجهود لتزويد طلابنا بمجموعة واسعة من المعرفة. ولذلك، فإننا نقدم الدعم لنسبة كبيرة من طلابنا للمشاركة في مجموعة متنوعة من برامج التدريب والتبادل في المؤسسات المعترف بها في أوروبا وغيرها من البلدان المتقدمة. وحتى نتمكن من رفع مستوى التعليم، نستخدم أحدث التقنيات وندعو أفضل الأساتذة. لقد أخذنا شعارنا من لويس باستور: "الصدفة تفضل العقل المستعد". ومن دواعي السرور أن عدد الطلاب قد استقر خلال العقد الماضي، في حين أن عدد الطلاب الأجانب قد زاد بشكل ملحوظ. لا تعد University of Pécs مؤسسة مرموقة فحسب، بل إنها أيضًا صديقة للطلاب. نود أن يدرس طلابنا من أجل الإنجاز وأن يقضوا وقتًا ممتعًا أيضًا.

تجري University of Pécs أعمالًا بحثية معترف بها دوليًا. نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل جامعتنا الخيار الأمثل لمكان عمل باحثينا الموهوبين، وليس مجرد نقطة انطلاق. نحن نشجع زملائنا الكرام من خلال خطط المنح الداخلية للحصول على أداء أفضل. يوجد في مركز الأبحاث الذي يحمل اسم János Szentágothai، أحدث التقنيات والمعدات والأدوات تحت تصرف الباحثين والطلاب لدينا. الملف البحثي الرئيسي لجامعتنا هو البحث العلمي الأساسي؛ ومع ذلك، فمن خلال الأبحاث التطبيقية، نقوم باستمرار بتطوير علاقاتنا الصناعية أيضًا.

في إطار برنامج المدن الحديثة، كانت جامعتنا تجري عملية تحديث مذهلة. وفي هذا السياق، لم يقتصر الأمر على تشييد المباني الجديدة وتجديد المباني القائمة فحسب، بل كانت هذه الأنشطة موازية لتدريب الموارد البشرية. تم إنشاء برنامج المدن الحديثة بالتعاون مع مدينة بيكس.

بيكس هي مدينة صغيرة جذابة وودودة وإنسانية الحجم؛ فهي لا تستضيف فحسب، بل تعمل أيضًا كمنزل لمواطني جامعتنا. الجامعة هي المؤسسة المهيمنة في المدينة. إلى جانب الطلاب، يشعر جميع سكان بيكس تقريبًا بالارتباط بها. إن وجود عدد كبير من الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم وأجواء البحر الأبيض المتوسط تجعل من بيكس مدينة جامعية ممتعة ومزدحمة بها الكثير من الحياة. ومع ذلك، فإن University of Pécs لا تقتصر على مقر مقاطعة بارانيا؛ هناك كلية مستقلة في مدينة سيكسزارد، وهناك شبكة من مراكز التدريب في جميع أنحاء منطقة ترانسدانوبي خارج الحدود حتى.

إذا كنت ترغب في الدراسة في بيئة متعددة الثقافات، ورسوم دراسية معقولة، وتجربة تعليم عالي الجودة في أقدم جامعة في المجر، فلا تتردد في الاتصال بنا.

المنح والتمويل

المواقع

  • Pécs

    University of Pécs, , Pécs

    أسئلة