Keystone logo
Queen's University Belfast - دكتوراة العمارة
Queen's University Belfast

- دكتوراة العمارة

Belfast, المملكة المتحدة

3 Years

انجليزي

دوام كامل, دوام جزئي

Request application deadline

Request earliest startdate

GBP ٢٣٬٨٥٠

في الحرم الجامعي

مقدمة

تتناول الهندسة المعمارية في كوينز قضايا الهندسة المعمارية والتوسع الحضري في عالم يزداد عولمة ، حيث تخلق عوامل مثل الاستدامة وتغير المناخ والهوية والتراث ومفاهيم الحرف والشكل سياقًا معقدًا يجب على الهندسة المعمارية التوسط فيه.

تقدر الهندسة المعمارية في كوينز كلاً من البحث الأكاديمي التقليدي والممارسة. لدينا الخبرة لدعم الدكتوراه (بدوام كامل وجزئي) التي تنطوي على تحقيقات عميقة في السياقات الثقافية والتاريخية والتكنولوجية في كل من أيرلندا والعالم ، ونقدم درجة الدكتوراه القائمة على الممارسة (بدوام جزئي) المخصصة لأولئك الذين يسعون إلى تمديد أو إعادة تعريف حدود وطموح ممارسات التصميم الحالية الخاصة بهم. تبرز أنشطة البحث حسب التصميم لدينا معرفة جديدة ليس فقط من خلال تحليل الموجود ، ولكن أيضًا من خلال توثيق العمليات والسلوكيات والمواقف الجديدة التي تم الكشف عنها من خلال التفكير التصميمي المتطور. في كليهما ، يُنظر إلى الهندسة المعمارية على أنها عدسة وكمقياس للمناظر الطبيعية الحضرية والضواحي والريفية.

طريقة الدراسة / المدة

يتم التسجيل على أساس التفرغ الكامل أو الدوام الجزئي ، تحت إشراف فريق إشرافي معين من قبل الجامعة. يُتوقع منك تقديم أطروحة الدكتوراه الخاصة بك في نهاية ثلاث سنوات بدوام كامل أو ست سنوات من التسجيل بدوام جزئي.

ملخص الموضوع

الهندسة المعمارية في كوينز هي في أفضل 200 في تصنيفات QS العالمية. في جزيرة أيرلندا ، نحن رواد في البحث المعماري ولدينا بالفعل خبرة عالمية في التصميم المعماري والمدن المستدامة والتراث والعلوم الإنسانية المعمارية. رئيسة قسم الهندسة المعمارية ، الدكتورة سارة لابين ، كانت رئيسة جمعية أبحاث العلوم الإنسانية المعمارية لمدة ست سنوات ، وكنا مؤسسين لمجموعة أبحاث الهندسة المعمارية لعموم أيرلندا. ستجري بحثًا يتناول قضايا الهندسة المعمارية في عالم يزداد عولمة ، مع التركيز على مجال قوة البحث مثل المادية (تطوير تقنيات جديدة) ؛ العمران (الاستدامة والتراث) ؛ الاستدامة (تطوير المرونة الحضرية عن طريق التكيف) ؛ التراث (توثيق الماضي المعماري) ، والسياق الثقافي (اكتساب فهم في الوقت الحقيقي للحركة في المدينة). نحن نقدر كلاً من البحث الأكاديمي التقليدي والبحث القائم على الممارسة ، ولا سيما البحث حسب التصميم ، والذي نستخدمه لتكوين معرفة جديدة ليس فقط من خلال تحليل الموجود ، ولكن أيضًا من خلال توثيق العمليات والمواقف الجديدة التي تم إنشاؤها بواسطة التفكير التصميمي الجديد.

يسلط الضوء على العمارة

روابط الصناعة

  • تتعاون الهندسة المعمارية مع العديد من الجامعات والمنظمات الأخرى حول العالم. وتشمل هذه: TU Delft ؛ معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. حكومة مدينة طوكيو؛ مجلس المباني الخضراء ، أستراليا ؛ ابتكار المملكة المتحدة تغير المناخ في أيرلندا الشمالية؛ مجموعة التنمية المستدامة لمجلس مدينة بلفاست ؛ تود المهندسين المعماريين ، بلفاست ؛ ومسرح كوينز السينمائي ، بلفاست.

مرافق عالمية المستوى

  • تفتخر الهندسة المعمارية في كوينز باستوديوهات التصميم الحديثة ومساحات للمراجعة / العرض. في ورشة العمل الجديدة الخاصة بنا ، يمكن للطلاب اختبار الأفكار من خلال القطع بالليزر وصنع النماذج والطباعة ثلاثية الأبعاد.

خبراء مشهورين دوليًا

  • في جزيرة أيرلندا ، نحن رواد في البحث المعماري ولدينا بالفعل خبرة عالمية في التصميم المعماري والمدن المستدامة والتراث والعلوم الإنسانية المعمارية.

تجربة الطالب

  • من خلال العمل عن كثب مع المشرفين المختارين ، يرتبط طلاب الدكتوراه أيضًا بموضوعات البحث في مدرسة البيئة الطبيعية والمبنية ، مستفيدين من سياق البحث متعدد التخصصات في المدرسة.

مفتاح الحقائق

باعتبارها إحدى جامعات Russell Group ومصنفة ضمن أفضل 10 جامعات في المملكة المتحدة (Guardian University Guide و Complete University Guides 2022) ، تعد Queen's واحدة من أفضل الأماكن في المملكة المتحدة لدراسة الهندسة المعمارية.

  • من حيث جودة البحث ، تم تصنيف كوينز في المرتبة 12 في المملكة المتحدة للهندسة المعمارية والبيئة المبنية والتخطيط (REF 2021 / Times Higher Education).

القبول

المناهج الدراسية

نتائج البرنامج

الرسوم الدراسية للبرنامج

فرص عمل

عن المدرسة

أسئلة