IMT School for Advanced Studies Lucca

مقدمة

مدرسة

IMT School for Advanced Studies alt = "Lucca هي مدرسة دراسات عليا عامة ومعهد أبحاث يركز على تحليل الأنظمة الاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية والثقافية. تخضع المدرسة لإشراف البروفيسور بيترو بيتريني منذ نوفمبر 2015. منذ نوفمبر 2015. مؤسسة IMT بموجب المرسوم الوزاري الصادر في 18 نوفمبر 2005 ، تميزت المدرسة بفضل جودة وابتكار برنامج البحث والدكتوراه وطبيعته متعددة التخصصات ، والتي تتميز بالتكامل والخطاب بين المنهجيات المستمدة من الاقتصاد والهندسة وعلوم الكمبيوتر والتطبيقية الرياضيات ، والفيزياء ، وعلم الآثار ، وتاريخ الفن ، وتحليل وإدارة التراث الثقافي. كما ينعكس الاندماج بين الفن والتكنولوجيا في حرم المدرسة الحديث ، والموجود بشكل أساسي في مجمع سان فرانشيسكو الذي تم ترميمه حديثًا. تم العثور على الحرم الجامعي داخل وسط المدينة التاريخي من alt = "Lucca ، وهو محاط بالكامل بـ inta ct جدران عصر النهضة. يحتوي الحرم الجامعي على مساحات للأبحاث والمختبرات والدورات والمعيشة والاستجمام. يتم إكمال الحرم الجامعي بواسطة مكتبة IMT ، والتي توفر عددًا كبيرًا من الموارد وتوفر مجالات عمل وبحث إضافية لمجتمع IMT ، ومدينة alt = "Lucca بشكل عام.

الرسالة البحثية والتعليمية

يقوم باحثو IMT بإجراء أبحاث منهجية متطورة لتوليد المعرفة ، وتطبيق المعرفة لحل المشكلات ذات الطبيعة الاقتصادية والصناعية والمجتمعية والثقافية ، ونقل المعرفة من خلال دورات وندوات الدراسات العليا المتخصصة للغاية. بدءًا من المبدأ الأساسي الشامل للتميز العلمي ، والذي ينطبق على جميع مجالات ومستويات مجتمع أبحاث IMT ، تميز المدرسة نفسها من خلال توجهها متعدد التخصصات لتطوير البحوث المبتكرة واكتساب رؤية دولية أكبر. يتم توضيح برنامج البحث متعدد التخصصات في المدرسة في أربعة مجالات علمية كلية: الاقتصاد ، وعلوم الإدارة ، والأنظمة المعقدة. علوم الحاسب وهندسة النظم؛ علم الأعصاب الإدراكي والاجتماعي. التراث الثقافي. يتم توضيح برنامج البحث متعدد التخصصات في المدرسة في أربعة مجالات علمية كلية لعلوم إدارة الاقتصاد والأنظمة المعقدة ، وعلوم الكمبيوتر ، وهندسة النظم ، والتراث الثقافي ، مع مجال إضافي للتاريخ السياسي.يتم تنظيم أبحاث المدرسة بشكل أكبر في وحدات بحث متميزة ومتعددة التخصصات ( RU). تتميز معظم RUs بهيكل هرمي حيث يشغل رأسها باحث كبير بارز ، ويشكل أعضاء هيئة التدريس المبتدئين المستوى المتوسط ، وتتكون القاعدة من مجموعة صغيرة من طلاب الدكتوراه ، ويساهمون بنشاط في البحث كجزء من دراساتهم . بدلاً من ذلك ، يتم تنظيم RUs الأخرى بطريقة متعددة الأقطاب ، مع أبحاث متخصصة للغاية تركز على النوى المواضيعية ومساهمة المنهجيات المتنوعة. يرتبط العمل المنفذ في وحدات البحث ارتباطًا وثيقًا بدكتوراه IMT متعددة التخصصات. البرنامج ، الذي يوفر تراثًا فريدًا ومميزًا للكفاءات ضمن الإطار العريض لتحليل وإدارة مجموعة من الأنظمة. تم توضيح البرنامج في المناهج الدراسية التي تشترك في الدورات الأساسية المشتركة وتوفر تدريبًا متخصصًا في تخصص محدد لأطروحة الدكتوراه. في نهاية البرنامج ، يمكن للطلاب مواجهة التعيينات في الأوساط الأكاديمية وخارجها بنجاح بسبب قدرتهم على التعرف على المشكلات الجديدة والمعقدة وحلها. التي لا تقتصر على حدود أي تخصص واحد ، والاستعداد للتعرّف بسرعة على الأدوات والأساليب في مجالات خارج نطاق الفرد هي المواهب الثلاث التي تهدف IMT إلى تنميتها في طلاب الدكتوراه. تستقبل IMT آلاف الطلبات كل عام للبرنامج من كل ركن من أركان العالم.

تأثير

تحدث الاتصالات المتنقلة الدولية تأثيرًا على مستويات مختلفة وفي مجالات متعددة. فيما يتعلق بالبحث ، على الرغم من صغر سنها نسبيًا ، تتمتع IMT بالفعل بالعديد من النجاحات الملموسة ، حيث تستضيف مجموعة متنوعة من المشاريع البحثية الدولية والأوروبية والوطنية التي تمثل ما يقرب من نصف ميزانيتها السنوية. علاوة على ذلك ، تم مؤخرًا اعتماد الجودة العلمية العالية لأساتذة الكلية والباحثين من قبل ANVUR (الوكالة الوطنية لتقييم الجامعات والمعاهد البحثية). حصلت IMT على نتيجة ممتازة ، حيث احتلت المرتبة الأولى في المجال 13 "الاقتصاد والإحصاء" ، بمتوسط درجات 0.91 / 1 للمنشورات المقدمة. مع الأخذ في الاعتبار أيضًا المجالات العلمية الأخرى للمدرسة ، كان متوسط الدرجات الشامل 0.92 / 1 ، بمتوسط 0.98 / 1 في مجالات علوم الكمبيوتر والهندسة والرياضيات. وهذا يمثل نجاحًا غير عادي ، حيث لم يتم تحقيق نتائج مماثلة من قبل أي جامعة أخرى في جميع المجالات الأربعة عشر التي تم تقييمها. يتم إجراء البحث في IMT أيضًا بالتعاون الوثيق مع الإقليم المحلي من خلال العديد من المبادرات والمشاريع في مجموعة متنوعة من المجالات (صناعة الأنسجة ، صناعة الرعاية الصحية ، الصناعة البحرية ، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمدن الذكية وغيرها الكثير) بالتعاون مع بلدية alt = "Lucca. IMT تروج للتعليم العالي والتدريب المهني البحثي يمكن للشركات الاتصال بـ IMT لتنشيط اتفاقيات التدريب المهني والبحثي للتعليم العالي مع الطلاب الذين تم اعتبارهم مؤهلين للتسجيل في برنامج الدكتوراه الخاص بـ IMT. يمكن للشركات أيضًا الاتصال بالمدرسة مع ملفات التعريف التي تهمهم (التي تتماشى أيضًا مع جدول أعمال أبحاث IMT) للإعلان في دعوة برنامج الدكتوراه التالية. مزيد من المعلومات حول صفحة التلمذة الصناعية. تواصل المدرسة تعزيز تأثيرها على الإقليم من خلال تكثيف تعاونها مع الشركات والكيانات العامة والمؤسسات ، المدارس ومن خلال مواصلة برنامج مؤتمرات OPEN IMT الناجح للأحداث الثقافية والعلمية المفتوحة.

المواقع

  • Piazza S. Francesco, 19 - 55100 Lucca (Main Campus), , Lucca

أسئلة