Keystone logo

درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال برامج في إدارة الرعاية الصحية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال
  • الدراسات الإدارية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (0)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

لا توجد برامج تلبي معايير البحث الخاصة بك. يرجى تحسين عوامل التصفية الخاصة بك.

Clear filters

درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال برامج في إدارة الرعاية الصحية

ديسيبل (دكتوراه في إدارة الأعمال) هو المعادل الحديث لدرجة الدكتوراه في نفس المجال، ولكن هذه الدرجة تميل إلى التركيز أكثر على البحوث التطبيقية من التركيز على الدراسات النظرية. يتم تشغيل هذه البرامج بشكل عام على أساس التفرغ. وهناك قدر كبير من البرنامج تركز على البحث المستقل ونشر أطروحة.

ما هو DBA في إدارة الرعاية الصحية؟ المعلومات المقدمة من خلال هذا البرنامج وتشمل المعارف والمهارات اللازمة لإدارة الجانب التجاري من الرعاية الصحية. وتغطي الدورات مواضيع مثل القضايا القانونية والأخلاقية للرعاية الصحية، وتطوير سياسات الرعاية الصحية، والإدارة المالية. ويمكن أن تشمل فئات الأعمال مناهج البحث العلمي، الرعاية الصحية الإدارة الإستراتيجية، والقضايا العالمية في سياسة الرعاية الصحية، وتغطي مواضيع مثل نظرية الارض، الاثنوغرافيا، وأساليب متباينة، وتحليل السرد.

هناك العديد من المزايا لمتابعة شهادة متقدمة مثل DBA في إدارة الرعاية الصحية. وتشمل هذه الفوائد الوصول إلى المناصب الإدارية ورواتب أعلى، والمزيد من المرونة في الحركة الوظيفية. المدارس التي تقدم هذا البرنامج في كثير من الأحيان دعوة المهنيين ناجحة للعمل مع الطلاب، وزيادة قوة شبكة الطلاب.

فإن تكلفة حضور المدرسة تختلف اختلافا كبيرا بين المؤسسات. هذا صحيح بصفة خاصة للمدارس عبر الحدود الدولية هذه. يجب على الطلاب المحتملين الاتصال المدارس بشكل فردي للحصول على معلومات محددة.

يمكن لخريجي يتوقعون العثور على وظائف إدارية ضمن مجال عملهم. قد تكون هذه الوظائف والمدراء الماليين والمديرين التنفيذيين، ومديري خدمات التمريض، ومديري السريري، أو مديري مركز الجراحة.الراتب للخريجين يمكن أن تختلف من منظمة إلى أخرى، ولكن عادة ما تكون مريحة للغاية مع احتمال الزيادة. التنافس على الوظائف العليا شديدة. درجة متقدمة يمكن أن تقدم الخريج حافة فوق المنافسة.

الوصول إلى DBA في برامج إدارة الرعاية الصحية يمكن العثور على نطاق دولي. مع توافر هذه البرامج، يجب أن يكون الطلاب المحتملين تمييزا لأنها اختيار مدرستهم. لبدء العملية، والبحث عن البرنامج الخاص بك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء استمارة الرصاص.