566 درجة الدكتوراه برامج في الولايات المتحدة الأمريكية for 2024

درجة الدكتوراه برامج في الولايات المتحدة الأمريكية for 2024Filter
    • Aurora, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    3 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    ارتق بمهاراتك القيادية في مدرستك إلى المستوى التالي الآن.اكسب قيادة EdD عبر الإنترنت من جامعة Aurora في الإدارة التربوية: درجة المصادقة المشرف في ثلاث سنوات.ستدرس الدورات الدراسية المعتمدة من ISBE في موضوعات مثل المناهج والتقييم لجميع مستويات التعليم وأنواع الطلاب ، بالإضافة إلى القانون وتحليل البيانات والتدريب والتوجيه.أكمل البرنامج بالدورات الدراسية البحثية وساعات الأطروحة والتدريب الداخلي الذي يمنحك الخبرة والاتصال

    • Lexington, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    4 فصول دراسية

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تُعد درجة DSW من جامعة كنتاكي عبر الإنترنت الممارسين على مستوى الماجستير لتلبية الاحتياجات المتنوعة في عصرنا.

    • Livingston, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    3 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    احصل على شهادتك المتقدمة لتقديم أفضل خدمة للطلاب في أنظمة المدارس الريفية من خلال دكتوراه التربية في التعليم الريفي بجامعة ويست ألاباما. أول درجة علمية كاملة عبر الإنترنت من نوعها ، ستكون مستعدًا لتحديد حلول حقيقية لتحديات التعليم الريفي أثناء عملك نحو رسالتك.

    • Orlando, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يوفر برنامج الدكتوراه في البصريات والضوئيات أعلى مستوى من التعليم في العلوم والهندسة البصرية ، مما يسمح للطلاب بإجراء البحوث العلمية والأساسية والتطبيقية ، مع المساعدة في تطوير الصناعات القائمة على التكنولوجيا في فلوريدا والأمة.

    • Petaluma, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    33 الشهور

    مخلوط, التعليم عن بعد

    انجليزي

    دكتوراه. يقدم في منهج علم النفس دورات في علم النفس بالاعتماد على التقاليد الروحية والممارسات الجسدية والفنون الإبداعية والأساطير والحكمة الأصلية والخيال الأدبي والشعري والإيكولوجيا العميقة والفلسفة الصوفية والتاريخ الثقافي والنقد الاجتماعي. دكتوراه. يركز البرنامج على المهارات البحثية والسريرية والثقافية العملية وكذلك اكتساب قاعدة المعرفة لعلم النفس كمهنة. تقوم الدورات البحثية بإعداد الطلاب لإكمال أطروحة بحثية أصلية. دكتوراه. تم تصميم ماجستير في علم النفس لتلبية المتطلبات التعليمية لترخيص علم النفس في ولاية كاليفورنيا. دكتوراه. يفي علم النفس أيضًا بالمتطلبات التعليمية لترخيص ولاية كاليفورنيا MFT (مجلس العلوم السلوكية ، مجلس الشيوخ رقم 33 ، القسم 4980.36 ، قانون الأعمال والمهن) ، والمستشار السريري المهني المرخص لولاية كاليفورنيا (LPCC) ، (مجلس الشيوخ بيل 788 ، القسم 4999.33 ، رمز الأعمال والمهن) ، بشرط أن يتم العمل الميداني وفقًا لمتطلبات BBS.

    • Bradenton, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    الهدف من الدكتوراه في الإرشاد المسيحي هو مواصلة تعليمك في مجال الإرشاد. لا شك أن تحقيق هذا المستوى المرموق من التعليم سيسمح لك بتقديم المشورة لمرضاك بثقة ولكن أيضًا تثقيف أولئك الذين يتوقون إلى تعلم كيفية تقديم المشورة أيضًا.

    • Fort Lauderdale, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    إن NSU Psy.D. يعدك برنامج in School Psychology لخدمة الاحتياجات التعليمية والسلوكية والاجتماعية والعاطفية للطلاب والأسر والمعلمين والموظفين. تعاون بشكل وثيق مع أعضاء هيئة التدريس من الدرجة الأولى الذين اكتسبوا خبرة على أعلى المستويات واكتسبوا احترام أقرانهم على الصعيد الوطني.

    • Honolulu, الولايات المتحدة الأمريكية
    • Online USA

    دوام كامل, دوام جزئي

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    هدف دكتوراه في إدارة الأعمال الدولية هو مساعدة الطلاب على ممارسة مهنة أكاديمية في إحدى الجامعات بدلاً من تعليمهم المهارات المطلوبة لإدارة الأشخاص في شركة متعددة الجنسيات.

    • South Orange, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    دكتوراه. يقدم برنامج الماجستير في قيادة التعليم العالي وإدارته وسياساته التركيز على بحوث التعليم والتقييم وتقييم البرامج. يهدف هذا التركيز إلى تلبية المتطلبات المتزايدة للموظفين والقادة المحترفين في المؤسسات التعليمية التي تركز على اتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات، وتقييم البرامج، والتقييم والاختبار، والتطوير التربوي للمعلمين أو أعضاء هيئة التدريس.

    • San Diego, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    إذا كنت طالبًا محتملًا تبحث عن كلية دراسات عليا محترمة ومعتمدة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في برنامج الدكتوراه الفريد هذا ، سيحصد طالب الدراسات العليا مثلك فوائد التعاون بين كليتين مرموقتين: مدرسة كاليفورنيا للإدارة والقيادة (CSML) ومدرسة كاليفورنيا لعلم النفس المهني (CSPP). خلال برنامج القيادة في كاليفورنيا ، ستستكشف مجموعة شاملة من الدراسات النظرية والاستراتيجية والتنظيمية من منظور تخصصين مختلفين بشكل واضح. كيف تصف أسلوبك في القيادة؟ هل أنت القائد الذي تريد أن تكون؟ في هذا البرنامج ، ستستكشف أنواعًا مختلفة من القيادة ، مثل الأصيلة والمعاملات والتحويلية ومتعددة الثقافات وغيرها ، وستحدد مهاراتك وأسلوبك القيادي وتنقحه. ستدرس الجوانب الثقافية والتنظيمية والسلوكية للقيادة ، من منظور نظري وعملي. ستتعلم أيضًا في دراساتك القيادية كيف يجذب القادة العظماء حقًا المتابعين ويقومون بدورهم في تدريب هؤلاء المتابعين على النجاح. بحلول الوقت الذي تتخرج فيه من برنامج الدكتوراه ، ستكون قد طورت مهارتك وفلسفتك القيادية الفريدة وستكون مستعدًا لتطبيقها لترك بصمتك في العالم كقائد تنظيمي أو قائد تربوي. إذا كنت مستعدًا لمعرفة المزيد عن نظريات القيادة العظيمة وتطبيقها ، فإن برنامج الدكتوراه الشخصي هذا يوفر منهجًا صعبًا يدرسه كبار أعضاء هيئة التدريس. ستدرس جنبًا إلى جنب وتتواصل مع الزملاء والأقران الذين سيساعدونك في صقل مهاراتك القيادية وإعدادك لإحداث تأثير وتشكيل قادة الغد من خلال مثالك. كطالب في برنامج الدكتوراه الخاص بنا ، سيتم إعدادك للنجاح وستتعلم مهارات القيادة الأساسية التي ستساعدك على الوصول إلى أهدافك الشخصية والمهنية.

    • New Orleans, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    5 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يركز برنامجنا على عمليات الشيخوخة على المستويين الفردي والمجتمعي. يدرس كيف يتغير الناس على مدار حياة البالغين، والعلاقات المتبادلة بين كبار السن والمؤسسات الاجتماعية، والأثر المجتمعي للتكوين العمري المتغير للسكان. نؤكد على التفاعل الديناميكي بين شيخوخة الأفراد وبيئاتهم الطبية الحيوية والاجتماعية والفيزيائية المتغيرة والتفاعلات متعددة المستويات بين المجالات النفسية والفسيولوجية والجينية والاجتماعية والثقافية.

    • Auburn, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    6 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    الحصول على دكتوراه. ستزود الدرجة الطلاب بالمعرفة والمهارات التقنية المتقدمة في مجالات الهندسة الميكانيكية من خلال عمل الدورة ، والبحث الإبداعي المستقل ، والتواصل الضروري للبحث عن فرص وظيفية في الصناعة ، أو المختبرات الوطنية ، أو الأوساط الأكاديمية.

    • Urbana, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    دكتوراه. يتم توجيه برنامج الماجستير في علوم وهندسة المواد إلى الطلاب الذين يأملون في ممارسة مهنة بحثية في الأكاديميين أو الصناعة أو المختبرات الوطنية. يتميز منهجنا بالمرونة ويمكن تصميمه بسهولة لدعم البحث في جميع مجالات المواد والاهتمامات الفردية.

    • Winston-Salem, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    معترف بها وطنياً لتميزها في التدريس ؛ تحظى باحترام دولي لتقدم البحوث ؛ التركيز على الدراسة متعددة التخصصات والتعاون الوثيق بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ؛ ملتزمون ببيئة متنوعة وشاملة

    • Manhattan, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    90 ساعات

    مخلوط

    انجليزي

    دكتوراه. تم تصميم ماجستير في المناهج والتدريس للطلاب المتقدمين الذين يسعون إلى التركيز على البحث التربوي والمنح الدراسية في البيئات المحلية أو الوطنية أو الدولية. من خلال تخصصهم البحثي، يساهم الخريجون بخبراتهم كأعضاء هيئة تدريس في وظائف التعليم العالي، أو مناصب في المنظمات البحثية، أو غيرها من الأماكن التي تتطلب البحث التربوي.