PHDSTUDIES

وسائل الإعلام الرقمية كانتربري -- برامج الوسائل الإعلام الرقمية PhD في كانتربري ، كانتربري

تشمل الشروط المسبقة لبرنامج الدكتوراه في الفلسفة حصول الطالب على درجة الماجستير. بالإضافة إلى ذلك، يجب كتابة أطروحة والتي هي عبارة عن بحث أكاديمي يكتبه ويطوّره الطالب بنفسه. في بعض البلدان، ينبغي على الطالب الدفاع عن أطروحته أما لجنة.

وهناك درجة في وسائل الإعلام الرقمية تساعدك على معرفة التغيرات في وسائل الإعلام الرقمية، والثقافة والمجتمع وتطبيق هذه المعرفة في الممارسة العملية، في وسائل الإعلام والصناعات الإبداعية ومزيد من الدراسة. وسوف تقدم لكم مع المهارات التي يمكن تطبيقها على التطورات الحالية والمستقبلية في وسائل الإعلام الرقمية، وسائل الاعلام الاجتماعية، والحوسبة وغيرها من الميزات من التكنولوجيا.

المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، والمعروف باسم المملكة المتحدة وبريطانيا، هي دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة أوروبا.الأكثر شهرة الجامعتين (وأقدم) هي أكسفورد وكامبريدج (غالبا ما يشار الى أوكسبريدج من قبل العديد من البريطانيين) لديه إنجلترا أيضا العديد من المؤسسات العالمية الأخرى، بما في ذلك عدة في لندن (لا سيما امبريال كوليدج، ومدرسة لندن للاقتصاد، كلية جامعة لندن والملك 'ق كوليدج في لندن، وكلها جزء من جامعة لندن)

كانتربري هي مدينة الكاتدرائية التاريخية، ويعني اسمها "الناس كينت 'ق معقل ". انها موطن لأربع جامعات وعدد من مؤسسات التعليم العالي الأخرى التي تغطي 25٪ من السكان البالغين كانتربري.

وسائل الإعلام الرقمية كانتربري -- خذ بي ام دبليو الخاص في كانتربري. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

1النتائج في وسائل الإعلام الرقمية, كانتربري Filter

دكتوراه في الفنون الرقمية

University of Kent, School of Engineering and Digital Arts
دكتوراه 01 September 2020 دوام كامل دوام جزئي الإنجليزية دراسه في الجامعة

تجري الكلية أبحاثًا وطنية ودولية عالية الجودة ، وتوفر فرصًا ممتازة للدراسات العليا ، وتجمع بنجاح بين الهندسة والتكنولوجيا الحديثة مع المجال المثير للإعلام الرقمي. لدى مجموعة ا ...

قراءة المزيد