على التعلم عن بعد درجة الماجستير في كينيا -- برامج الالمحاسبة PhD في كينيا

شهادة دكتوراه في الفلسفة، دكتوراه القصير هو على درجة أكاديمية متقدمة حصل في مختلف المجالات، مما يدل على المصالح والإنجازات الرئيسية في مجال البحوث.تعود جذورالعملية التي تعرف باسم المحاسبة إلى آلاف السنين في الحضارات ا… قراءة المزيد

شهادة دكتوراه في الفلسفة، دكتوراه القصير هو على درجة أكاديمية متقدمة حصل في مختلف المجالات، مما يدل على المصالح والإنجازات الرئيسية في مجال البحوث.

تعود جذورالعملية التي تعرف باسم المحاسبة إلى آلاف السنين في الحضارات القديمة. المحاسبة هي قياس وتحليل للأعمال التجارية والممارسات الاقتصادية. تركز المحاسبة المالية، على سبيل المثال، على البيانات المالية والمعاملات التجارية.

التعامل مع الجامعات الحكومية لا يزال بعيدا عن خيار الأمثل. توفر المدارس الخاصة أفضل بكثير المساعدة في تجربة التعلم عن بعد الخاص بك. وتوجه العديد من الجامعات على الانترنت المعلمين والطلاب على مسافات كبيرة من جميع أنحاء العالم. هذا يزيد بشكل كبير من التنوع في الفصول الدراسية للتعليم عن بعد وتنتج محادثة صعبة بين تلك المجتمعات المتباينة بشكل كبير من والمناطق والثقافات البعيدة.

بلد وجدت في شرق أفريقيا وتسمى رسميا جمهورية كينيا. على الرغم من أن نظام التعليم كان الاستعمارية وبريطانيا، البلد اليوم لديه 8-4-4 نظم التعليم. 8 سنوات من سنوات الابتدائي و 4 للتعليم الثانوي. التعليم الجامعي يستغرق 4 سنوات. استبدال هذا النظام 7-4-2-3.

PhD التعلم عن بعد في كينيا -- خذ PhD الخاص على التعلم عن بعد في كينيا. كل برنامج على التعلم عن بعد والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

إظهار محتوى أقل
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة: 
Unicaf University (MW)
New York , USA + 14 أكثر

والهدف من برنامج الدكتوراه هو إعداد الجيل القادم من كبار الباحثين. الدكتوراه هو برنامج مستقل، ذاتيا شهادة البحث الأكاديمي، بدعم من فريق من المشرفين أن يجعل مساهمة الأصلية في ا ... +

والهدف من برنامج الدكتوراه هو إعداد الجيل القادم من كبار الباحثين. الدكتوراه هو برنامج مستقل، ذاتيا شهادة البحث الأكاديمي، بدعم من فريق من المشرفين أن يجعل مساهمة الأصلية في المعرفة المكتوبة في أطروحة قابلة للنشر. -
دكتوراه
دوام كامل
دوام جزئي
الإنجليزية
سبتمبر 2020
دراسه في الجامعة
دراسة عبر الأنترنت