close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

علم الفلزات جوهانسبرج -- برامج العلم الفلزات PhD في جوهانسبرج ، جوهانسبرج

الدكتوراه الأكثر شعبية هو دكتور في الفلسفة أو دكتوراه شهادات الدكتوراه والدكتوراه الدراسة الأخرى إعداد طالب دراسات عليا لإطلاق الخطط الجديدة التي تضيف إلى قاعدة معرفية مشتركة من الملعب. المرشحين لوأصحاب شهادات الدكتو… قراءة المزيد

الدكتوراه الأكثر شعبية هو دكتور في الفلسفة أو دكتوراه شهادات الدكتوراه والدكتوراه الدراسة الأخرى إعداد طالب دراسات عليا لإطلاق الخطط الجديدة التي تضيف إلى قاعدة معرفية مشتركة من الملعب. المرشحين لوأصحاب شهادات الدكتوراه غالبا ما تسعى المهن والأساتذة والباحثين، ولكن العديد أيضا على المضي قدما لأدوار مختلفة في قطاعات الخيرية، العام، والخاص.

يشار إلى الميتالورجيا باسم دراسة المعادن وخصائصها. يمكن أن تشمل علوم أخرى ، مثل الفيزياء والكيمياء. يمكن للطلاب الذين يهتمون بهذا المجال الحصول على درجات أعلى ليصبحوا مهندسين أو لديهم مهنة في العلوم البيئية.

جنوب أفريقيا، رسميا جمهورية جنوب أفريقيا، هي دولة تقع في الطرف الجنوبي من أفريقيا. وهي مقسمة إلى تسع مقاطعات. جنوب أفريقيا ليست فقط نقطة انطلاق، فهي نفسها وجهة رائعة غنية في الثقافة، والحيوانات والنباتات والتاريخ.

مدينة جوهانسبرج هي أكبر مصدر من الذهب والماس في جنوب أفريقيا. وهذه هي قاعدة من المحكمة الدستورية لجنوب أفريقيا وتعد أكبر وأغنى مدينة في مقاطعة غوتنغ. فهي موطن لجامعة جوهانسبرغ.

علم الفلزات جوهانسبرج -- خذ بي ام دبليو الخاص في جوهانسبرج. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة: 
format_list_bulleted عوامل التصفية
University of Johannesburg
جوهانسبرج , جنوب أفريقيا

يحافظ قسم علم المعادن على روابط قوية مع صناعة المعادن في جنوب إفريقيا ، مما يوفر للطلاب الجامعيين التعرض لمجموعة واسعة من العمليات المتعلقة بالمعادن. يزوّد التعرض الخريجين بال ... +

يحافظ قسم علم المعادن على روابط قوية مع صناعة المعادن في جنوب إفريقيا ، مما يوفر للطلاب الجامعيين التعرض لمجموعة واسعة من العمليات المتعلقة بالمعادن. يزوّد التعرض الخريجين بالمعرفة السليمة لإنتاج المعادن وتصميمها وتصنيعها. -
دكتوراه
دوام كامل
دوام جزئي
2 - 3 لسنوات
الإنجليزية
كانون الثاني (يناير) 2021
الحرم الجامعي
 

نصيحة! إذا كنت تمثل إحدى الكليات وتريد إضافة برامجك إلى قوائمنا، اتصل بنا هنا