PHDSTUDIES

علم التربية والتعليم عبر الإنترنت لندن -- برامج العلم التربية والتعليم PhD في لندن ، لندن

تختلف درجة الدكتوراه في الفلسفة باختلاف المؤسسة الأكاديمية وبلد الدراسة. يدرس معظم الباحثين الدكتوراه في الفلسفة بسبب الحافز القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي والفضول الحقيقي للمعرفة أكثر في مجال معين.  

يدرس أولئك الذين يتابعون التعليم كمهنة مساقات مصممة لتدريب المعلمين في المستقبل. لحسن الحظ ، هناك مجموعة واسعة من المساقات المصممة للطلاب الذين يرغبون في استكمال أي تعليمهم. يتم تدريس هذه المساقات في مختلف المؤسسات في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من بلدي حضور دروس التعلم عن بعد عبر الإنترنت، عقد عدة جامعات بدء في عدة مواقع. هل يمكن أن تتوقف حتى أخذ دروس لعدة أسابيع خلال السنة دون سحب ودون رمي القروض الطلابية الخاصة بك في السداد. وهذا هو حجة قوية كثير من الناس ننظر عند التسجيل في مسافة فصول التعلم.

التعليم في المملكة المتحدة هي مسألة آلت ملكيتها مع كل من بلدان المملكة المتحدة لديها نظم منفصلة في ظل حكومات مختلفة: حكومة المملكة المتحدة مسؤولة عن إنجلترا، والحكومة الاسكتلندية والحكومة الويلزية وايرلندا الشمالية التنفيذي هي المسؤولة عن اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية، على التوالي.

لندن هي عاصمة المملكة المتحدة، وهي المنطقة الأكثر سكانا وحيث تعيش الأسرة المالكة. أنه يحتوي على أكبر تركيز للتعليم العالي في أوروبا مع 412،000 طالب في 43 جامعة.

علم التربية والتعليم عبر الإنترنت لندن -- خذ PhD الخاص في لندن. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

1النتائج في علم التربية والتعليم, لندن, التعلم عن بعد Filter

دكتوراه في التربية والتعليم

Unicaf University (ZM)
دكتوراه 01 Sep 2020 دوام كامل دوام جزئي الإنجليزية دراسه في الجامعة دراسة عبر الأنترنت

والهدف من برنامج الدكتوراه هو إعداد الجيل القادم من كبار الباحثين. الدكتوراه هو برنامج مستقل، ذاتيا شهادة البحث الأكاديمي، بدعم من فريق من المشرفين أن يجعل مساهمة الأصلية في ا ...

قراءة المزيد