Dirassataldokturah.com

علم التربية والتعليم عبر الإنترنت أوقيانوسيا -- علم التربية والتعليم PhD برامج أوقيانوسيا

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

التدريس يمكن أن يكون محبطا للغاية إذا كنت لا تقدم مهارات التعليم الخاص والمعرفة إلى مستوى الدكتوراه. هذا وسوف تمكنك من فهم المفاهيم أفضل وتقديم نوعية المحتوى لطلابك. وسوف تمكنك أيضا لفهم سلوك الطالب 'ق أيضا.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

أوقيانوسيا تتكون من جزر جنوب وغرب ووسط المحيط الهادي، بما في ذلك ميلانيزيا، وميكرونيزيا، وبولينيزيا. يتم توسيع المصطلح أحيانا ليشمل أستراليا، ونيوزيلندا، وأرخبيل الملايو.

علم التربية والتعليم عبر الإنترنت أوقيانوسيا -- خذ الخاص علم التربية والتعليم أوقيانوسيا. الحصول على كل برنامج على التعلم عن بعد والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

2النتائج في علم التربية والتعليم, أوقيانوسيا, التعلم عن بعد Filter

دكتور فى الفلسفة

Avondale College of Higher Education
الحرم الجامعي دراسة عبر الانترنت دوام كامل دوام جزئي 3 - 4 لسنوات أتصل بالجامعة أستراليا Cooranbong Wahroonga + 3 المزيد

دكتوراه في الفلسفة (دكتوراه) غير كاملة، ودرجة بذاتها التي هي على درجة الدكتوراه المعترف بها دوليا. وهو مصمم للطلاب لتطوير المهارات المتقدمة في القيام ببحوث مستقلة ومستدامة.

طبيب من التعليم (dedu)

University of Southern Queensland (USQ)
دراسة عبر الانترنت دوام جزئي 6 لسنوات أتصل بالجامعة أستراليا توومبا استراليا اون لاين + 1 المزيد

دكتوراه في التربية والتعليم على حد سواء من الناحية النظرية ومحفزة من الناحية النظرية، وإعطاء الممارسين من ذوي الخبرة الفرصة لإكمال درجة بحثية تركز على مجالات الاهتمام والخبرة الخاصة.