23 درجة الدكتوراه برامج في دراسات الاستدامة 2024

درجة الدكتوراه برامج في دراسات الاستدامة 2024Filter
    • Belfast, المملكة المتحدة

    دوام كامل, دوام جزئي

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    التركيز الأساسي لمجموعة أبحاث البيئة والتطور والسلوك والاقتصاد البيئي هو الجوانب الأساسية والتطبيقية لعلم البيئة ، والاقتصاد البيئي ، والحفظ ، وتربية الأحياء المائية ، وسلوك الحيوان ، والتصنيف الجزيئي ، وعلم الوراثة الجزيئي ، ولا سيما الروابط بين هذه الجوانب. تتمتع المجموعة بمستوى عالٍ من النشاط البحثي الذي يشمل أعضاء هيئة التدريس وعلماء ما بعد الدكتوراه وطلاب أبحاث الدراسات العليا. تتمتع المجموعة بمستوى عالٍ من النشاط البحثي الذي يشمل أعضاء هيئة التدريس وعلماء ما بعد الدكتوراه وطلاب أبحاث الدراسات العليا.

    • Lugo, إسبانيا

    دوام كامل

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية, الجاليكية

    أهمية الاستخدام المستدام للموارد الطبيعية من قبل المجتمع ، ولا سيما الأرض ، وتطوير أدوات إدارة فعالة للأراضي وكذلك تصميم استراتيجيات التنمية الإقليمية التي تسمح بالحفاظ على الموارد الطبيعية ووظائف النظام الإيكولوجي تتطلب البحث للتقدم في تطوير أدوات وتقنيات ونظريات ونماذج أفضل.

    • Auburn, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    6 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    الغرض من برنامج الدرجة هذا هو إنتاج خريجين قادرين على تحديد الاكتشافات الجديدة وتطبيق التحليلات الهندسية لتطوير حلول مستدامة للمشاكل الهندسية المعقدة. الهدف الإضافي هو إنتاج خريجين يجرون أبحاثًا متطورة مستقلة في هندسة النظم الحيوية ويمكنهم توصيل نتائج الأبحاث بوضوح إلى الجماهير التقنية وغير الفنية.

    • Pisa, إيطاليا

    دوام كامل

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    • Camerino, إيطاليا

    دوام كامل

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    "تم تطوير برنامج الدكتوراه الجديد المرتبط بالمخاطر " الطبيعية والحد من مخاطر الكوارث بناءً على الخبرة المكتسبة من قبل الكيانات المقترحة داخل اتحاد البحث والابتكار والتدريب " للحد من مخاطر الكوارث الطبيعية - REDI "

    • Rochester, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    برنامج قائم على أساس عملي يعزز الابتكار والإبداع في حل تحديات العالم الحقيقي في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والتكنولوجية والتجارية. في هذا البرنامج متعدد التخصصات بطبيعته ، ستصبح جزءًا من شبكة من الأكاديميين من جميع أنحاء RIT الذين يعملون على تحسين النظم والممارسات المستدامة في الهندسة والتصنيع والطاقة والتعليم والمزيد.

    • Florence, إيطاليا

    دوام كامل

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    دورة الدكتوراه في العلوم الاجتماعية للاستدامة والرفاهية. دكتوراه. يقدم برنامج في العلوم الاجتماعية من أجل الاستدامة والرفاهية (اختصار: S3W)، الذي تقدمه University of Florence ومدرسة IMT للدراسات المتقدمة في لوكا، فرصة رائعة لتعلم مجموعة واسعة من الأساليب من العلوم الاجتماعية والدخول إلى مجتمع من يلتزم العلماء ببذل قصارى جهدهم لضمان الرفاهية والمستقبل المستدام لمجتمعنا.

    • London, المملكة المتحدة
    • Bologna, إيطاليا

    دوام كامل

    24 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يجب أن يغطي الهدف من هذه الخطوة البحثية الأسس النظرية للزراعة المستدامة ، وتصميم أنظمة وتقنيات إنتاج بديلة ، وإدارة الحشرات الطفيلية ومسببات الأمراض والأعشاب الضارة. التوجيه وتقديم الحلول من خلال الموضوعات الزراعية الرئيسية ، مثل علوم النبات ، والتكنولوجيا الزراعية والهندسة وإدارة المزارع ، باستخدام نتائج البحث والأمثلة من كل من العالم المتقدم والمتخلف.

    • Washington, الولايات المتحدة الأمريكية
    • Gambia Online, غامبيا

    دوام كامل, دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    و يوكليد دسد (دكتوراه في التنمية المستدامة والدبلوماسية) هو مسافة، برنامج الدراسة غير المقيمين.

    • Madrid, إسبانيا
    • Alcorcón, إسبانيا
    • + 3 more

    دوام كامل, دوام جزئي

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    يشارك برنامج الدكتوراه بين الجامعات في الهيدرولوجيا وإدارة الموارد المائية من جامعة Alcalá وجامعة Rey Juan Carlos من Fundación IMDEA Agua. الغرض من البرنامج هو تطوير التدريب العلمي بعد التخرج في سياق التخصصات الهيدرولوجية (علم المناخ المائي وهيدرولوجيا المياه السطحية والجيولوجيا المائية وجودة المياه والتكنولوجيا) وإدارة موارد المياه (استخدام المياه والحفاظ على الموارد والتخطيط والإدارة الاجتماعية) .

    • Online

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 نصف السنة

    التعليم عن بعد

    انجليزي, اللغة الألمانية

    تُمنح الدكتوراه عن طريق البحث عن طريق التعلم عن بعد بعد إكمال تخصص بحث نظري بنجاح. يتم تقديم هذا البحث في شكل أطروحة دكتوراه. الدكتوراه (دكتور في الفلسفة) هي درجة الدكتوراه الوحيدة التي يمكن الحصول عليها من خلال التعلم عن بعد. الشرط الرئيسي للحصول على درجة الدكتوراه عبر الإنترنت من خلال التعلم عن بعد هو تقديم ومناقشة أطروحة من 100 صفحة على الأقل لمراجعتها وتقييمها من قبل لجنة أكاديمية في جامعة سيلينوس. يجب أن يغطي الهدف من هذه الخطوة البحثية الأسس النظرية للزراعة المستدامة ، وتصميم أنظمة وتقنيات إنتاج بديلة ، وإدارة الحشرات الطفيلية ومسببات الأمراض والأعشاب الضارة. التوجيه وتقديم الحلول من خلال الموضوعات الزراعية الرئيسية ، مثل علوم النبات والتكنولوجيا الزراعية والهندسة وإدارة المزارع ، باستخدام نتائج البحث والأمثلة من كل من العالم المتقدم والمتخلف.

    • Chihuahua, مكسيك

    دوام كامل

    8 فصول دراسية

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    يركز البرنامج على التدريب الشامل للموارد البشرية على مستوى الدراسات العليا ، والذين ، من خلال المشاركة في أنشطة توليد المعرفة والتحقق من الصحة و / أو النقل ، بالإضافة إلى التدريب المهني ، يستجيبون بمقترحات مبتكرة وقائمة على المعرفة لمطالبهم. حل لمشكلة أنظمة الإنتاج الحيواني والاستخدام والاستغلال المستدامين للموارد الطبيعية في تشيهواهوا والمكسيك وحتى خارج حدودها.

    • Toronto, كندا

    دوام كامل

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    أسس في سياق مجتمع ما بعد الحداثة، وإدراكا لأهمية وجهات نظر متعددة، وهذا الدكتوراه سوف البرنامج في الاستدامة للتربية إعداد الطلاب من مجموعة متنوعة من المجالات.

    • Shah Alam, ماليزيا

    دوام كامل

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يهدف برنامج الدكتوراه الجديد هذا إلى إنتاج قادة في الأوساط الأكاديمية والصناعية من خلال منهجه متعدد التخصصات للاستدامة. سيتم تجهيز الخريجين بالمهارات التحليلية الكمية والنوعية اللازمة لصياغة ودعم الحلول لقضايا الاستدامة العالمية.

    • Kelowna, كندا

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يبحث مختبر PRISM للنظم الغذائية عن زميل ما بعد الدكتوراه مؤهل تأهيلا عاليا وذو دوافع عالية للمساهمة في إدارة البحوث والبحوث في مجال تقييم دورة حياة الأغذية الزراعية. في ضوء الوضع الحالي لـ COVID ، يمكن النظر في موعد عن بعد.