35 درجة الدكتوراه برامج في الدراسات الإدارية في الولايات المتحدة الأمريكية for 2024

درجة الدكتوراه برامج في الدراسات الإدارية في الولايات المتحدة الأمريكية for 2024Filter
    • Louisville, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    2 لسنوات

    مخلوط, التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي

    Sullivan University يقدم الدكتوراه. في الإدارة لتلبية الحاجة المتزايدة للعلماء الممارسين الذين يمكنهم تطبيق معارفهم وخبراتهم في بيئات التوظيف المتنوعة.

    • Honolulu, الولايات المتحدة الأمريكية
    • Online USA

    دوام كامل, دوام جزئي

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    هدف دكتور في الإدارة (D.Sc) هو إعداد الطلاب لتطوير دور قيادي في مجالهم من خلال حل مشاكل العالم الحقيقي من خلال استخدام النظرية والتطبيق. يركز البرنامج على التغيير التنظيمي والقيادة وغيرها من المجالات الاستراتيجية للإدارة.

    • San Diego, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    إذا كنت طالبًا محتملًا تبحث عن كلية دراسات عليا محترمة ومعتمدة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في برنامج الدكتوراه الفريد هذا ، سيحصد طالب الدراسات العليا مثلك فوائد التعاون بين كليتين مرموقتين: مدرسة كاليفورنيا للإدارة والقيادة (CSML) ومدرسة كاليفورنيا لعلم النفس المهني (CSPP). خلال برنامج القيادة في كاليفورنيا ، ستستكشف مجموعة شاملة من الدراسات النظرية والاستراتيجية والتنظيمية من منظور تخصصين مختلفين بشكل واضح. كيف تصف أسلوبك في القيادة؟ هل أنت القائد الذي تريد أن تكون؟ في هذا البرنامج ، ستستكشف أنواعًا مختلفة من القيادة ، مثل الأصيلة والمعاملات والتحويلية ومتعددة الثقافات وغيرها ، وستحدد مهاراتك وأسلوبك القيادي وتنقحه. ستدرس الجوانب الثقافية والتنظيمية والسلوكية للقيادة ، من منظور نظري وعملي. ستتعلم أيضًا في دراساتك القيادية كيف يجذب القادة العظماء حقًا المتابعين ويقومون بدورهم في تدريب هؤلاء المتابعين على النجاح. بحلول الوقت الذي تتخرج فيه من برنامج الدكتوراه ، ستكون قد طورت مهارتك وفلسفتك القيادية الفريدة وستكون مستعدًا لتطبيقها لترك بصمتك في العالم كقائد تنظيمي أو قائد تربوي. إذا كنت مستعدًا لمعرفة المزيد عن نظريات القيادة العظيمة وتطبيقها ، فإن برنامج الدكتوراه الشخصي هذا يوفر منهجًا صعبًا يدرسه كبار أعضاء هيئة التدريس. ستدرس جنبًا إلى جنب وتتواصل مع الزملاء والأقران الذين سيساعدونك في صقل مهاراتك القيادية وإعدادك لإحداث تأثير وتشكيل قادة الغد من خلال مثالك. كطالب في برنامج الدكتوراه الخاص بنا ، سيتم إعدادك للنجاح وستتعلم مهارات القيادة الأساسية التي ستساعدك على الوصول إلى أهدافك الشخصية والمهنية.

    • Lynchburg, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    30 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تم تصميم درجة دكتوراه في القيادة الإستراتيجية عبر الإنترنت بنسبة 100 ٪ لتزويدك بالمعرفة النظرية والمهارات العملية في القيادة. يركز برنامج دكتور في القيادة الإستراتيجية لدينا على مجموعة متنوعة من مبادئ القيادة الأساسية لإدارة الأعمال الفعالة ، مع دورات تتوج بمشروع بحث الدكتوراه التطبيقي. في برنامج الدكتوراه في برنامج درجة القيادة الإستراتيجية ، ستتعلم المهارات التي تحتاجها للتميز في المستويات العليا من عالم الشركات.

    • Stillwater, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يعد برنامج إدارة مكافحة الحرائق والطوارئ Oklahoma State University أحد أقدم البرامج في الدولة. يتلقى الطلاب خبرة أكاديمية فائقة في إعداد المهنيين لشغل مناصب قيادية في مهن الخدمة الحرجة مثل الإطفاء والإنقاذ.

    • Harrisonburg, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يركز برنامج القيادة الإستراتيجية على مبادئ الأعمال والمساءلة ونظرية القيادة وتطبيقاتها ، وهي جميع مجالات الإصلاح التي وصفتها المجموعات الوطنية بأنها مهمة لمديري التعليم الجديد وغير الربحي والتعليم العالي. سيتم إرشاد الطلاب في مبادئ الإدارة وفي وجهات النظر الأوسع نطاقًا اللازمة للقيادة الفعالة. يركز البرنامج على التطبيقات العملية القائمة على المهارات البحثية المتطورة اللازمة لاتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات والمبتكرة في الممارسة الحالية والمستقبلية.

    • Richardson, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    دكتوراه. برنامج الماجستير في الشؤون العامة هو درجة صارمة وموجهة نحو البحث يتم تقديمها من خلال كلية العلوم الاقتصادية والسياسية والسياسية. ستسمح المهارات والمعرفة المكتسبة في برنامج الدكتوراه في الشؤون العامة للطلاب بالتفاعل بين تقاليد الإدارة العامة والسياسة العامة والمنظمات مع توفير تقدير نظري وعملي قوي لتحديات الحفاظ على مؤسسات الحكم والثقافة المدنية وبنائها في عالم ديمقراطي معقد.

    • Online Namibia
    • Online South Africa
    • + 1 more

    دوام كامل, دوام جزئي

    18 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تم تصميم الخبير التنفيذي خصيصًا لتلبية احتياجات كبار المديرين والمديرين التنفيذيين والقادة الوظيفيين أو التشغيليين الذين يرغبون في تطوير خبراتهم وتعزيز مهاراتهم الإدارية في إدارة المشاريع.

    • Arlington, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    شهادة دكتوراه. هي درجة البحث. نحن نعتقد أن الذين يحصلون على درجة الدكتوراه من إدارة الإدارة يجب أن يكون العلماء التنظيميين الموهوبين والمتحمسين. ينبغي أن يكونوا قادرين على إجراء تقييم نقدي للأبحاث الحالية ، وترجمة ونشر المعرفة البحثية لطلابهم ومجتمعاتهم ، وإجراء أبحاثهم الأصلية الخاصة بهم - إضافة إلى ما نعرفه وما نفعله في مجال الإدارة. لذلك ، يتلقى الطلاب الذين يكون مجالهم الرئيسي في الإدارة تدريبًا كبيرًا موجهًا للبحث.

    • San Francisco, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    4 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    دكتوراه دراساتنا التحويلية. هو برنامج CIIS الأكثر رسوخًا على الإنترنت - وهو برنامج مبتكر ومتعدد التخصصات مع التركيز على المنح الإبداعية للتحول الشخصي والاجتماعي.

    • San Francisco, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    5 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    دكتوراه في التربية (Ed.D.) في التنظيم والقيادة هو برنامج فريد من نوعه للمهنيين العاملين الذين يرون أنفسهم كقادة تربويين يقومون بتحويل مؤسساتهم من خلال منظور تعليمي.

    • Los Angeles, الولايات المتحدة الأمريكية

    التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي

    دكتوراه في الفلسفة في القيادة العالمية (دكتوراه) في كلية ريتشفيلد هو البحث - تركز الدراسات العليا وبرنامج درجة تركز على القضايا التي شكلت مجتمعنا العالمي ولها

    • Birmingham, الولايات المتحدة الأمريكية

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    • Fargo, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تقدم وزارة النقل واللوجستيات والمالية درجة الدكتوراه. شهادة في النقل واللوجستيات. تُمنح الدرجة من خلال كلية الأعمال بالتعاون مع معهد Upper Great Plains Transportation Institute. يأخذ البرنامج نهجًا متعدد التخصصات في النقل وسلسلة التوريد ويجذب الطلاب ذوي الخلفيات في إدارة سلسلة التوريد والنقل والأعمال الزراعية والاقتصاد التطبيقي والهندسة المدنية وإدارة البناء وإدارة الطوارئ والتمويل وعلوم الأرض والهندسة الصناعية / التصنيعية.

    • Los Angeles, الولايات المتحدة الأمريكية
    • Online USA

    دوام كامل

    4 لسنوات

    مخلوط, التعليم عن بعد

    انجليزي

    يُعد برنامج درجة دكتوراه الفلسفة في القيادة العالمية والتغيير الطلاب ليصبحوا قادة بصيرة ووكلاء تغيير في الاستراتيجية والسياسة للمؤسسات غير الربحية والحكومية والربحية والأكاديمية.