Dirassataldokturah.com

الدراسات الإدارية هونغ كونغ -- برامج الالدراسات الإدارية PhD في هونغ كونغ ، هونغ كونغ

الدكتوراه الأكثر شعبية هو دكتور في الفلسفة أو دكتوراه شهادات الدكتوراه والدكتوراه الدراسة الأخرى إعداد طالب دراسات عليا لإطلاق الخطط الجديدة التي تضيف إلى قاعدة معرفية مشتركة من الملعب. المرشحين لوأصحاب شهادات الدكتوراه غالبا ما تسعى المهن والأساتذة والباحثين، ولكن العديد أيضا على المضي قدما لأدوار مختلفة في قطاعات الخيرية، العام، والخاص.

تساعد برامج الإدارة في إعداد الطلاب لشغل مناصب مبتدئة بتدريس المبادئ المختلفة للإدارة. تشمل هذه المبادئ حل المشكلات، والسلوك التنظيمي، واتخاذ القرارات. تركز مساقات الإدارة أيضا على تدريس المهارات القيادية اللازمة ليصبح الخريج مديرا.

هونغ كونغ، وجدت على الساحل الجنوبي للصين، البلد هو واحد من اثنين من المناطق الإدارية الخاصة في جمهورية الصين. يتم وضع التعليم هونغ كونغ 'ق العالي في هيكل انجلترا وكذلك النظم الدولية. تدار من قبل مكتب البلاد 'ق التعليم.

هونغ كونغ هي واحدة من أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في العالم ويبلغ عدد سكانها أكثر من 7 ملايين نسمة. تشتهر أفق الأسطورية التي تعرف في المدينة، ولديه الميناء الطبيعي توسعية ويأتي في المرتبة كمدينة معظم عمودي في العالم. له عدة مؤسسات ذات مصداقية.

الدراسات الإدارية هونغ كونغ -- خذ بي ام دبليو الخاص في هونغ كونغ. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

2النتائج في الدراسات الإدارية, هونغ كونغ Filter

دكتوراه في إدارة العمليات

The Hong Kong University of Science and Technology
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 3 - 6 لسنوات سبتمبر 2019 هونغ كونغ

يركز برنامج الدكتوراة في إدارة العمليات على المنهجية القائمة على النماذج والبحوث ذات الدوافع العملية. يتم تدريب الطلاب على استخدام الأدوات الكمية والأطر التحليلية من أبحاث العمليات ، والاقتصاد ، وغيرها من التخصصات لدراسة المشاكل الإدارية في العمليات التجارية ، مثل سلاسل التوريد ، والتصنيع ، وأنظمة الخدمة.

دكتوراه في الإدارة

The Hong Kong University of Science and Technology
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 3 - 6 لسنوات سبتمبر 2019 هونغ كونغ

الهدف من برنامج الدكتوراه في القسم هو تطوير العلماء البارزين القادرين على أن يصبحوا مساهمين رئيسيين في حدود المعرفة الإدارية عن طريق نشر أعمالهم في أفضل مجلات الإدارة والذين يستطيعون التدريس في جامعات الأبحاث الرئيسية في جميع أنحاء العالم.