Filter
دكتوراه
كندا كولومبيا البريطانية فيكتوريا نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

الدراسات الإدارية فيكتوريا -- برامج الالدراسات الإدارية PhD في فيكتوريا ، فيكتوريا

الدكتوراه الأكثر شعبية هو دكتور في الفلسفة أو دكتوراه شهادات الدكتوراه والدكتوراه الدراسة الأخرى إعداد طالب دراسات عليا لإطلاق الخطط الجديدة التي تضيف إلى قاعدة معرفية مشتركة من الملعب. المرشحين لوأصحاب شهادات الدكتوراه غالبا ما تسعى المهن والأساتذة والباحثين، ولكن العديد أيضا على المضي قدما لأدوار مختلفة في قطاعات الخيرية، العام، والخاص.

A دكتوراه إدارة تمكنك من الحصول على ثروة من الخبرة والمعرفة وخاصة في مجال إدارة الشركات الكبرى التي لديها العديد من التحديات الإدارية اليومية. فإنه سيتم تمكين لك أيضا لجعل الكمال القرارات الإدارية ليس فقط ودقيقة وموضوعية ولكن أيضا في أقصر وقت ممكن المنصوص عليها.

إن الكنديين يضعون أهمية كبرى على التعليم، فلقد قاموا بتطوير نظاما تعليميا من الطراز الأول مع المعايير العالية. ليس فقط لا تقدم كندا بيئة آمنة ونظيفة، ولكن ذلك تم في المرتبة باستمرار باعتبارها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش من حيث نوعية الحياة من خلال الامم المتحدة.

الدراسة في فيكتوريا يوفر فرصا لا تصدق لتعزيز التعليم الخاص، وتلبية شخصيات بارزة مثل التفكير، حيث يمكنك الحصول على معلومات قيمة يمكن استخدامها لتطوير حياتك المهنية. الجامعة الشهيرة من أسهم فيكتوريا الاسم مع المدينة وه واحدة من المؤسسات الرئيسية هنا.

الدراسات الإدارية فيكتوريا -- خذ بي ام دبليو الخاص في فيكتوريا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في الدراسات الإدارية, فيكتوريا

الدرجات
الموقع
كندا
كولومبيا البريطانية
فيكتوريا
نوع الدراسة
الوتيرة
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة:
Peter B. Gustavson School of Business at the University of Victoria

تم تصميم برنامج الدكتوراه في الإدارة والتنظيم الدولية لتطوير الكفاءة الفردية في مجال البحث وكذلك في التدريس لإعداد المرشحين لمهنة أكاديمية منتجة. هدفنا هو تطوير مرشحين مت ... [+]

دكتوراه في الإدارة الدولية والتنظيم

بيتر B. غوستافسون كلية إدارة الأعمال "برنامج الدكتوراه في الإدارة الدولية ومنظمة تقدم للطلاب المتميزين الفرصة لتطوير المهارات والقدرات لتمكينهم من المساهمة في طليعة الفكر الإداري. تحدي وتحفيز، وقد تم تصميم هذا البرنامج لتطوير كفاءة الفرد في البحث وكذلك في التدريس لإعداد المرشحين لمهنة أكاديمية منتجة.

ويرتبط برنامج الدكتوراه في الإدارة والتنظيم الدولي ارتباطا وثيقا بالرؤية والاستراتيجية الراسخة في كلية غوستافسون لإدارة الأعمال، والتي تؤكد على نهج دولي متكامل ومبتكر ومسؤول اجتماعيا / مستدام في مجال التعليم. وسيتم تدريب خريجي برنامج الدكتوراه لدينا في نظرية الإدارة ومنهجية لخلق رؤى التي يمكن نشرها في أكبر المجلات الإدارة الأكاديمية في العالم. وسوف يتعلم الطلاب دكتوراه عن أحدث التطورات في النظرية التجارية الدولية والممارسة من خلال الدورات الأساسية، وسوف تكون قادرة أيضا على تكييف تعليمهم من خلال الاختيارية.... [-]

كندا فيكتوريا
سبتمبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
4 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية