Filter
دكتوراه
صين بكين بكين نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

الدراسات الإدارية بكين -- برامج الالدراسات الإدارية PhD في بكين ، بكين

تختلف درجة الدكتوراه في الفلسفة باختلاف المؤسسة الأكاديمية وبلد الدراسة. يدرس معظم الباحثين الدكتوراه في الفلسفة بسبب الحافز القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي والفضول الحقيقي للمعرفة أكثر في مجال معين.  

تساعد برامج الإدارة في إعداد الطلاب لشغل مناصب مبتدئة بتدريس المبادئ المختلفة للإدارة. تشمل هذه المبادئ حل المشكلات، والسلوك التنظيمي، واتخاذ القرارات. تركز مساقات الإدارة أيضا على تدريس المهارات القيادية اللازمة ليصبح الخريج مديرا.

الصين، رسميا الشعبية و جمهورية 'من الصين، هي دولة ذات سيادة تقع في شرق آسيا. فمن بلد العالم 'ق الأكثر اكتظاظا بالسكان، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 1.35 مليار.

نظرا لحالة بكين كعاصمة ثقافية وسياسية من الصين، توافد العديد من الطلاب المحليين والدوليين في هذه المدينة، للدراسة في مختلف الكليات والجامعات. المدينة توفر فرصا عظيمة لهواة التعليم العالي وخاصة لأولئك الانحياز نحو التكنولوجيا.

الدراسات الإدارية بكين -- خذ بي ام دبليو الخاص في بكين. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في الدراسات الإدارية, بكين

China University of Petroleum

علم إدارة العلوم والهندسة هي واحدة من التخصصات في المستوى الأول في مجموعة الانضباط الإدارة وفقا لتصنيف الانضباط الصيني. ... [+]

العلوم الإدارية والهندسة (120100)مقدمة البرنامج

علم إدارة العلوم والهندسة هي واحدة من التخصصات في المستوى الأول في مجموعة الانضباط الإدارة وفقا لتصنيف الانضباط الصيني. يتم تشكيل الأساس النظري والمعرفي لهذا الانضباط من خلال الجمع بين الإدارة والاقتصاد والرياضيات وعلوم النظم وعلوم المعلومات وهلم جرا. من خلال التطبيقات الشاملة لهذه المبادئ والمنهجيات العلمية، ويهدف إلى تحليل وحل مختلف المشاكل الإدارية ذات الصلة في المجتمع والاقتصاد والمؤسسات وغيرها من المؤسسات من خلال كل من الأساليب النوعية والكمية، مع البحوث الكمية باعتبارها الجانب الأكثر أهمية. وتتمثل المهام البحثية الرئيسية لهذا التخصص في تزويد المؤسسات والمنظمات الأخرى بأسس نظرية نظرية ومنهجيات ونظم معلومات لدعم قراراتها فيما يتعلق بالأعمال والتشغيل والإدارة فضلا عن تقييم المشاريع وإدارتها. وباعتبارها أقدم الانضباط وأساسا من التخصصات الأسرع نموا في مجموعة الانضباط الإداري، شكلت إدارة العلوم والهندسة الانضباطية قاعدة نظام نظري أكثر اكتمالا، مع شخصيات متميزة في التأكيد أكثر على المنهجية العلمية والنماذج، اتصال أوثق مع المجالات الهندسية و المزيد من الاهتمام للتطبيقات العملية.... [-]

صين بكين
سبتمبر 2019
الإنجليزية,الصينية
دوام كامل
دوام جزئي
4 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية