Dirassataldokturah.com

الدراسات الإدارية في الإمارات العربية المتحدة -- برامج الالدراسات الإدارية PhD في الإمارات العربية المتحدة

تشمل الشروط المسبقة لبرنامج الدكتوراه في الفلسفة حصول الطالب على درجة الماجستير. بالإضافة إلى ذلك، يجب كتابة أطروحة والتي هي عبارة عن بحث أكاديمي يكتبه ويطوّره الطالب بنفسه. في بعض البلدان، ينبغي على الطالب الدفاع عن أطروحته أما لجنة.

يرغب بعض الطلاب الذين يتطلعون للحصول على منصب إداري في دراسة درجة في الإدارة. تمنح هذه البرامج الطلاب الخبرة اللازمة للعمل في دور إداري لمختلف الشركات بالتركيز على مواضيع مثل التسويق، أو الأعمال التجارية، أو المالية.

دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تسمى أحيانا ببساطة دولة الإمارات أو دولة الإمارات العربية المتحدة، هي دولة عربية في جنوب شرق شبه الجزيرة العربية على الخليج الفارسي، على الحدود مع سلطنة عمان من الشرق والمملكة العربية السعودية من الجنوب، فضلا عن تقاسم الحدود البحرية مع قطر وإيران.

الدراسات الإدارية في الإمارات العربية المتحدة -- خذ الدراسات الإدارية الخاصة بك في الإمارات العربية المتحدة. كل برنامج الالدراسات الإدارية والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

2النتائج في الدراسات الإدارية, الإمارات العربية المتحدة Filter

دكتوراه في الإدارة واللغات

Heriot-Watt University Dubai
الحرم الجامعي دوام كامل 3 لسنوات سبتمبر 2020 الإمارات العربية المتحدة المدينة الأكاديمية

يوفر برنامج الدكتوراه في كلية العلوم الاجتماعية فرصًا فريدة للطلاب في المنطقة لبحث القضايا ذات الصلة بالعالمين العربي والإسلامي وكذلك على مستوى العالم. على سبيل المثال ، يوفر البرنامج فرصًا للبحث في مجالات مثل الأعمال الإسلامية وإدارة الموارد البشرية الدولية والإدارة عبر الثقافات والمساواة والتنوع والتوطين وسياسات التأميم الأخرى والتسويق والاستدامة والمحاسبة والمالية وحوكمة الشركات.

دكتوراه في دراسات القيادة والسياسة في التعليم

UAEU United Arab Emirates University
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 4 لسنوات آب/أغسطس 2020 الإمارات العربية المتحدة العين + 1 المزيد

الدكتوراه يتطلب التركيز في دراسات القيادة والسياسة في التعليم ما لا يقل عن 60 ساعة معتمدة ، سيتم اتخاذ 30 ساعة منها لاستكمال أطروحة. وفقًا للوائح جامعة الإمارات ، يجب أن يدرس الطلاب على أساس التفرغ الكامل حيث يدرسون ثلاث دورات في كل فصل دراسي. يعتمد الوقت اللازم لإكمال الشهادة على قدرة الطالب على اجتياز الاختبار الشامل وكتابة أطروحاته.