الهندسة الصناعية عبر الإنترنت أمريكا الشمالية -- الهندسة الصناعية PhD برامج أمريكا الشمالية

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع. طلاب الهندسة الصناعية يتعلمون حول تحسين النظم المعقدة والعمليات… قراءة المزيد

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

طلاب الهندسة الصناعية يتعلمون حول تحسين النظم المعقدة والعمليات والمنظمات. هذا المجال من الدراسة يجمع بين الهندسة والعلوم والرياضيات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب اكتساب المعرفة بموضوعات مثل التحليل الإحصائي، ومراقبة الجودة وإدارة العمليات.

على الرغم من بلدي حضور دروس التعلم عن بعد عبر الإنترنت، عقد عدة جامعات بدء في عدة مواقع. هل يمكن أن تتوقف حتى أخذ دروس لعدة أسابيع خلال السنة دون سحب ودون رمي القروض الطلابية الخاصة بك في السداد. وهذا هو حجة قوية كثير من الناس ننظر عند التسجيل في مسافة فصول التعلم.

تغطي 23 دولة، أمريكا الشمالية قارة مليئة الفرص التعليمية. الطلاب لديهم الفرصة لتعلم لغات متعددة، وتطوير فهم الثقافات المختلفة إلى حد كبير.

الهندسة الصناعية عبر الإنترنت أمريكا الشمالية -- خذ الخاص الهندسة الصناعية أمريكا الشمالية. الحصول على كل برنامج على التعلم عن بعد والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة: 
University of Texas Arlington
Arlington, الولايات المتحدة الأمريكية

تم تصميم برنامج الدراسات العليا في الهندسة الصناعية لتزويد الطلاب بالمعرفة الأساسية في مختلف مجالات الهندسة الصناعية ومع فرصة للتأكيد في مجال معين. يمكن للطالب الذي يسعى للحصو ... +

تم تصميم برنامج الدراسات العليا في الهندسة الصناعية لتزويد الطلاب بالمعرفة الأساسية في مختلف مجالات الهندسة الصناعية ومع فرصة للتأكيد في مجال معين. يمكن للطالب الذي يسعى للحصول على درجة الدكتوراه أن يتخصص في أي مجال من مجالات الهندسة الصناعية مثل الهندسة الصناعية العامة ، وبحوث العمليات والإحصاء التطبيقي ، وأنظمة التصنيع ، واللوجستيات ، ونظم المشاريع ، وإدارة المشاريع ، وبيئة العمل. -
دكتوراه
دوام كامل
4 لسنوات
الإنجليزية
الحرم الجامعي