$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

المهارات الحياتية مورفريسبورو -- برامج الالمهارات الحياتية PhD في مورفريسبورو ، مورفريسبورو

تختلف درجة الدكتوراه في الفلسفة باختلاف المؤسسة الأكاديمية وبلد الدراسة. يدرس معظم الباحثين الدكتوراه في الفلسفة بسبب الحافز القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي والفضول الحقيقي للمعرفة أكثر في مجال معين.   تبحث دراس… قراءة المزيد

تختلف درجة الدكتوراه في الفلسفة باختلاف المؤسسة الأكاديمية وبلد الدراسة. يدرس معظم الباحثين الدكتوراه في الفلسفة بسبب الحافز القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي والفضول الحقيقي للمعرفة أكثر في مجال معين.  

تبحث دراسة المهارات الحياتية في المهارات المطلوبة في الحياة اليومية. على سبيل المثال ، على مستوى الكلية ، قد تدرس دراسة المهارات الحياتية إدارة الوقت المناسبة والتفكير النقدي والتواصل وحتى حل النزاعات.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

مورفريسبورو هي المدينة الرئيسية في ولاية تينيسي التي هي أيضا موطن لمعظم مرافق التعليم العالي الرئيسي في البلاد. ليس فقط مرافق التعليم، والمعشوق ومرافق الترفيه مثل قرية Cannonsburgh، قديم فورت بارك، بارفيلد-الهلال بارك ومورفريسبورو غرين نظام البقع من قبل الخريجين وطلاب الدراسات العليا.

المهارات الحياتية مورفريسبورو -- خذ بي ام دبليو الخاص في مورفريسبورو. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في الولايات المتحدة الأمريكية
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
Middle Tennessee State University College of Education
مورفريسبورو, الولايات المتحدة الأمريكية

دكتوراه دراسات محو الأمية. تم تصميم البرنامج في جامعة ولاية تينيسي الوسطى لتلبية واحدة من أكثر احتياجات التعليم إلحاحًا - النقص في العلماء والممارسين والإداريين وصانعي السياسا ... +

دكتوراه دراسات محو الأمية. تم تصميم البرنامج في جامعة ولاية تينيسي الوسطى لتلبية واحدة من أكثر احتياجات التعليم إلحاحًا - النقص في العلماء والممارسين والإداريين وصانعي السياسات المجهزين لسد الفجوة بين هيئة البحث العلمي سريعة التوسع في تطوير محو الأمية والتعليم الممارسة والسياسة والإعداد المهني. بالاعتماد على أعضاء هيئة التدريس من كلية التربية ، وكلية العلوم السلوكية والصحية ، وكلية الآداب ، يقدم هذا البرنامج متعدد التخصصات إطارًا مرنًا من الدورات والخبرات الميدانية والتعليم وفرص البحث المصممة لتوفير محترفين في مختلف المجالات من التأثير بالمعرفة والمهارات والقدرات الأساسية لمعالجة أزمة محو الأمية بشكل فعال في الولايات المتحدة وخارجها. -
دكتوراه
الإنجليزية
الحرم الجامعي