49 درجة الدكتوراه برامج في مكسيك for 2024

درجة الدكتوراه برامج في مكسيك for 2024Filter
    • Tlaquepaque, مكسيك

    دوام كامل

    6 فصول دراسية

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    توليد المعرفة التي توفر عناصر لحل المشكلات المتعلقة بالرفاهية الشخصية والمرونة والعلاقات الشخصية ، من بين أمور أخرى. تطوير البحوث ذات الصلة حول المشكلات النفسية الاجتماعية الثقافية التي تستخدم أساليب وتقنيات وأدوات تحليل البيانات النوعية والكمية ، بالإضافة إلى توليد المعرفة ومقترحات التدخل في الفئات السكانية الضعيفة.

    • Chihuahua, مكسيك

    دوام كامل

    8 فصول دراسية

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    يركز البرنامج على التدريب الشامل للموارد البشرية على مستوى الدراسات العليا ، والذين ، من خلال المشاركة في أنشطة توليد المعرفة والتحقق من الصحة و / أو النقل ، بالإضافة إلى التدريب المهني ، يستجيبون بمقترحات مبتكرة وقائمة على المعرفة لمطالبهم. حل لمشكلة أنظمة الإنتاج الحيواني والاستخدام والاستغلال المستدامين للموارد الطبيعية في تشيهواهوا والمكسيك وحتى خارج حدودها.

    • México, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    لتدريب الموارد البشرية على أعلى مستوى من الجودة مع المعرفة القوية والقدرة على البحث ، والسماح بالمساهمات الأصلية التي تولد المعرفة والأساليب والابتكارات التكنولوجية الجديدة التي تهدف إلى حل المشكلات في المنطقة وفي الدولة.

    • Ocoyoacac, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    إنها الدكتوراه الوحيدة في أمريكا اللاتينية التي أساسها النظري هو الهندسة في الاتصالات الاجتماعية والاتصالات الاستراتيجية (NTE). مدرسينا على مستوى عالٍ والمطلوب هو تكوين أطباء يطبقون أساليبهم ونماذجهم في مجالات الحياة الاجتماعية التي يحققون فيها. هو برنامج يتم تدريسه عن بعد ، مع جلسات كل 15 يومًا خلال الفصل الدراسي ، والتي يتم تسجيلها ويمكن إرسالها إلى البريد الإلكتروني لطالب الدكتوراه إذا لم يكن من الممكن الاتصال بشكل متزامن. يعتبر الفكر في الاتصال بمثابة العنصر المركزي للالتقاء للكفاءة في تطبيق التشخيص وتطوير الحلول الاتصالية ومحور التعميق النظري للظاهرة.

    • Mexico City, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    إنها أكبر دكتوراه في أمريكا اللاتينية في المجال النفسي والأولى في المكسيك التي يتم الاعتراف بها من قبل SEP. لديها التوجيه العلمي للدكاترة. نوربرتو بليشمار وسيليا ليبرمان ، طبيبان نفسيان مشهوران ومحللون نفسيون يتمتعون بخبرة واسعة. تنسيق الدكتوراه هو المسؤول عن دراس. آنا ماريا وينر وإيلينا أورتيز وسيليا ليبرمان والدكتور نوربرتو بليشمار. يتمتع مدرسونا بمستوى عالٍ من الإعداد في مجال التحليل النفسي وخبرة واسعة في التدريس. نحن نشجع جو العمل والمسؤولية المشتركة مع هؤلاء الطلاب المهتمين بالتدريب العلمي والأخلاقي الراسخ. نوجه برنامجنا إلى العمل السريري. نسعى بشكل أساسي إلى تنمية التفكير التحليلي النفسي للطلاب. نحن نعتبر أنه من الأهمية بمكان أن يتم التعامل مع خطوط بحثنا من مخططات مرجعية مختلفة ، تهدف دائمًا إلى تطبيقها في ممارسة التحليل النفسي.

    • Mexico City, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    يهدف برنامج الدكتوراه في العلوم المتخصص في بيولوجيا الخلية إلى إعداد وتدريب باحثين رفيعي المستوى بدرجة دكتوراه في العلوم. يتمتع جميع خريجينا بالمعرفة اللازمة لإجراء بحث حول المشكلات البيولوجية المعقدة التي تتم معالجتها حاليًا ، أو إذا رغبوا في ذلك ، يمكنهم الاستمرار في تدريبهم من خلال إقامة ما بعد الدكتوراه في الخارج أو في بلدنا ، أو الاندماج في مجموعات البحث الوطنية مثل الباحثين المشاركين أو أعضاء هيئة التدريس في الجامعات الحكومية المختلفة. بدلاً من ذلك ، يمكن لخريجينا الانضمام إلى مجموعات البحث أو الإنتاج في الصناعة ، إما لتطوير عمليات التكنولوجيا الحيوية واللقاحات وبعض التقنيات الأخرى التي لها تأثير على المجتمع أو القطاع الإنتاجي.

    • Mexico City, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    تستهدف أطباء القانون. في نهاية بروتوكول البحث ؛ يتم البحث عن التكامل وتقديم النتائج النهائية ، وتقييم الإنجازات التي تم الحصول عليها وتحقيق الأهداف المطبقة على البرامج الحكومية أو المبادرات القانونية لصالح مجال البحث ضمن البرنامج التعليمي للقانون في الجامعة للدراسات العليا في القانون والسياسة جامعة أي جامعة عامة والخاصة ، ويجب تقديم طلب يثير موضوع معرض يقوي المؤسسات القانونية.

    • Campeche, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    الهدف من الدكتوراه في التربية والتعليم نحن ندرب الباحثين الذين يساهمون في تطوير مجال التعليم ، وخاصة في مجالات المناهج والتخطيط التربوي والتقييم ، وتوليد المعرفة التي تساهم في المعلومات ذات الصلة بالنهوض بها وتعزز الاستخدام الفعال لـ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

    • Mexico City, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    يتمثل أحد التحديات الكبرى التي تواجه التعليم المكسيكي في تعزيز القيادة الاستباقية التي تساهم في توليد الابتكار واستراتيجيات التغيير من أجل التكامل والمشاركة المسؤولة في عصر التحولات التكنولوجية والعلمية والاجتماعية والثقافية العظيمة. بهذا المعنى ، تقترح الدكتوراه في التعليم بقصد تحويل العمليات والممارسات المدرسية تحسين جودة نظام التعليم الوطني من خلال إضفاء الطابع المهني على مستوى أكاديمي عالٍ من المديرين والمعلمين وموظفي الدعم الفني التربوي بالإضافة إلى التطوير البحث من أجل إنشاء مشاريع تعليمية مبتكرة تعالج مشاكل التعلم والإدارة والعمل التعاوني وشبكات التعلم والروابط بين المؤسسات ، من بين أمور أخرى. يتم تقديم برنامج الدكتوراه كبديل أكاديمي يوفر منصة تعليمية لتعزيز تطوير قدرات إدارية عالية الجودة سياقية وإسقاطية ، وتعزيز المشاريع البحثية التي تساهم في تطوير السياسات والنماذج من أجل التحسين المستمر لجودة التعليم هذا معروض.

    • San Luis Potosi, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    مدة الدكتوراه ستة فصول دراسية ، تتواجد فيها الأنشطة الأكاديمية المنتظمة ، وتتكون من جهة ، من الحضور والمشاركة في الندوات وورش العمل في يوم واحد من الأسبوع ، مع عمل موازٍ بشكل مستقل خلال بقية العام. أسبوع ، يهدف إلى ضمان حصول الطالب على تدريب قوي في المعرفة العامة للانضباط وفي المعرفة المحددة لمجال اهتمامه ومن ناحية أخرى ، تحقيق مشروع بحث يتوج بأطروحة الدرجة. تتمحور الخطة الدراسية حول ثلاثة محاور تدريبية: أ) النظرية ب) منهجية البحث ج) الأنشطة التكميلية. كما يتضمن أربعة مجالات معرفية منحها المراجعون لتتوافق مع المحتويات العامة والمحددة: I. التدريس II. الإدارة والسياسات التعليمية III. التعليم والتنوع الثقافي IV. المعرفة التربوية. يقدم تطوير المناهج مستويات من التعقيد المتسلسل والمتزايد الذي يسمح بتسهيل فهم الظواهر والتعبير النظري العملي الضروري للعملية التعليمية ، في إطار مفهوم المرونة المنهجية. يسعى إلى إعداد المتقدمين وحثهم على إشكالية الوضع الحالي للتعليم في المكسيك ، لاقتراح واحدة من المشكلات المختارة في مشروع بحث أولي ، كموضوع للدراسة ، والتي يتم تنفيذها بطريقة متماسكة وواضحة ، مع الصياغة ذات الصلة عناصر. ستكون جميع المهارات والأدوات والكفاءات المكتسبة خلال الوحدة العلاجية أساسية للتطوير اللاحق للندوات وورش العمل الخاصة بالخطة الدراسية.

    • Mexico City, مكسيك

    اللغة الإسبانية

    الأهداف العامة للخطة الدراسية: • تدريب المتخصصين في التاريخ العالمي بأعلى مستوى أكاديمي وعلمي موجه لتلبية احتياجات التنمية والإنتاج والترويج والنشر ونقل المعرفة التاريخية والتاريخية على المستوى الوطني والإقليمي والدولي. المستوى مع منظور عالمي. • تزويد طالب الدكتوراه بالأدوات النظرية - المنهجية والتحليلية التي تركز على الممارسة المهنية ، في الداخل أو في الخارج ، في مختلف مجالات التخصص التاريخي ، وهي: البحث والنشر وتدريس التاريخ. • روّج لمساحة لدراسات الدكتوراه في التاريخ العالمي في متناول أي شخص ، مواطن أو أجنبي ، حاصل على درجة الماجستير في التاريخ أو التخصصات ذات الصلة. • توليد روح تاريخية نقدية في طالب الدكتوراه وتفكير إبداعي يعتمد على الأدوات التفاعلية التي توفرها تقنيات المعلومات والاتصالات حاليًا ، لتوسيع وتعميق المعرفة التي يوفرها الترابط العالمي اليوم.

    • México, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    تم إنشاء برنامج الدراسات العليا على مستوى الدكتوراه في Centro de Investigaciones Biológicas del Noroeste ، SC ، CIBNOR ، بهدف المساهمة في الجهد الوطني في تدريب الموارد البشرية للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي في مجالات تخصصهم. على وجه الخصوص ، يتم متابعة تدريب الباحثين المستقلين والموظفين المؤهلين للقيام بمهام البحث العلمي من خلال نهج يتضمن معرفة المشكلات التي تؤثر في المقام الأول على تنمية المنطقة الشمالية الغربية والبلاد ، والمشاركة النشطة في حلها ، والحفاظ على العلاقات الوثيقة مع القطاعات الاجتماعية والحكومية والخاصة.

    • Cancún, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    خريجي علوم الحاسب دكتوراه. سيتم تدريب البرنامج لإجراء البحوث في مؤسسات التعليم العالي أو مراكز البحوث المستقلة. وبالمثل ، فإنهم يكتسبون القدرة والاستقلالية للقيام بمشاريع البحث العلمي أو التكنولوجي المبتكرة. سيكون هذا في كل من مؤسسات البحث العامة والخاصة.

    • Zapopan, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    الهدف العام من خطة الدراسة لتدريب الأطباء في القانون والمتخصصين والباحثين في مجال العلوم القانونية وقانون الشركات التي تسمح لهم بالمشاركة وقيادة التغييرات الاجتماعية والقانونية.

    • Oaxtepec, مكسيك

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية

    تكوين باحثين في المجال التربوي قادرين على المساهمة في التعرف على منشأتك الأصلية من أجل البناء والتشكيل والتكوين السياقي وحل المشكلات التعليمية ، ولتطوير نماذج من الانضباط والتحليل والتوسع طرق جديدة للتفسير ، وفهم ، والاهتمام بمشاكل التعليم الإقليمية والوطنية ، واستخدام الأدوات المنهجية باستمرار ، بما في ذلك الصباغة في تدريب الأطباء في التعليم ، والقدرة على تطوير القيادة الفعالة والريادة. معرفة التفسير واقتراح الحلول للمشكلات التعليمية الخاصة بـ MORELOS على وجه الخصوص والمكسيك بشكل عام والتي قد تنتقل أيضًا إلى المجال العالمي ، وربما في حالة المساهمة في عمليات البحث في الطبعات.