close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

القيادة عبر الإنترنت جوهانسبرج -- برامج الالقيادة PhD في جوهانسبرج ، جوهانسبرج

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع. وتشمل القيادة تعلم المهارات والقدرات اللازمة للإنسان أن تؤدي مجم… قراءة المزيد

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

وتشمل القيادة تعلم المهارات والقدرات اللازمة للإنسان أن تؤدي مجموعة، فريق أو منظمة أو شركة. وهو يتضمن دراسة عدد من أساليب القيادة المختلفة، فضلا عن الصفات المشتركة التي تمتلك قادة فعالة، مثل الكاريزما والقدرة على اتخاذ القرارات.

جنوب أفريقيا، رسميا جمهورية جنوب أفريقيا، هي دولة تقع في الطرف الجنوبي من أفريقيا. وهي مقسمة إلى تسع مقاطعات. جنوب أفريقيا ليست فقط نقطة انطلاق، فهي نفسها وجهة رائعة غنية في الثقافة، والحيوانات والنباتات والتاريخ.

مدينة جوهانسبرج هي أكبر مصدر من الذهب والماس في جنوب أفريقيا. وهذه هي قاعدة من المحكمة الدستورية لجنوب أفريقيا وتعد أكبر وأغنى مدينة في مقاطعة غوتنغ. فهي موطن لجامعة جوهانسبرغ.

القيادة عبر الإنترنت جوهانسبرج -- خذ PhD الخاص في جوهانسبرج. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة: 
format_list_bulleted عوامل التصفية
University of Johannesburg
جوهانسبرج, جنوب أفريقيا

هذا هو برنامج بحث منظم مع المهام القائمة على البحث وتطبيق البحوث في الممارسة ، كأساس لاستكمال أطروحة. الهدف من التأهيل هو تطوير الكفاءة المتقدمة للطالب في تصميم وتطوير التدخلا ... +

هذا هو برنامج بحث منظم مع المهام القائمة على البحث وتطبيق البحوث في الممارسة ، كأساس لاستكمال أطروحة. الهدف من التأهيل هو تطوير الكفاءة المتقدمة للطالب في تصميم وتطوير التدخلات والإجراءات التنظيمية. سيمكّن المؤهل الطلاب من أداء دور قيادي وتبني نهج نقدي وعلمي نحو الأداء والتغيير. -
دكتوراه
دوام كامل
دوام جزئي
2 - 4 لسنوات
الإنجليزية
كانون الثاني (يناير) 2021
الحرم الجامعي

نصيحة! إذا كنت تمثل إحدى الكليات وتريد إضافة برامجك إلى قوائمنا، اتصل بنا هنا