Dirassataldokturah.com

القيادة العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية -- برامج الالقيادة العالمية PhD في الولايات المتحدة الأمريكية

الدكتوراه الأكثر شعبية هو دكتور في الفلسفة أو دكتوراه شهادات الدكتوراه والدكتوراه الدراسة الأخرى إعداد طالب دراسات عليا لإطلاق الخطط الجديدة التي تضيف إلى قاعدة معرفية مشتركة من الملعب. المرشحين لوأصحاب شهادات الدكتوراه غالبا ما تسعى المهن والأساتذة والباحثين، ولكن العديد أيضا على المضي قدما لأدوار مختلفة في قطاعات الخيرية، العام، والخاص.

يمكن للأفراد ذوي المنظور العالمي تحسين أي عدد من المجالات المهنية من الخدمات اللوجستية إلى السياسة. وتهدف برامج القيادة العالمية إلى إعداد الطلاب للنجاح في الاقتصاد الدولي من خلال توفير الدورات الدراسية ذات الصلة، وغالبا في كل من الحرم الجامعي والخارج.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

القيادة العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية -- خذ القيادة العالمية الخاصة بك في الولايات المتحدة الأمريكية. كل برنامج الالقيادة العالمية والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

1النتائج في القيادة العالمية, الولايات المتحدة الأمريكية Filter

دكتور في الفلسفة في القيادة العالمية والتغيير (دكتوراه)

Pepperdine University
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا دوام كامل 4 لسنوات أتصل بالجامعة الولايات المتحدة الأمريكية لوس أنجلوس

يعد برنامج دكتوراه الفلسفة في القيادة العالمية والتغيير الطلاب ليصبحوا قادة بارعين ، بالإضافة إلى وكلاء التغيير في خلق اتجاهات جديدة في الاستراتيجية والسياسة.