$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

الصحافة كولومبيا -- برامج الالصحافة PhD في كولومبيا ، كولومبيا

شهادة دكتوراه في الفلسفة، دكتوراه القصير هو على درجة أكاديمية متقدمة حصل في مختلف المجالات، مما يدل على المصالح والإنجازات الرئيسية في مجال البحوث. ويمكن الاطلاع على فن البحث والمقابلة والإبلاغ عن الأخبار من خلال القنو… قراءة المزيد

شهادة دكتوراه في الفلسفة، دكتوراه القصير هو على درجة أكاديمية متقدمة حصل في مختلف المجالات، مما يدل على المصالح والإنجازات الرئيسية في مجال البحوث.

ويمكن الاطلاع على فن البحث والمقابلة والإبلاغ عن الأخبار من خلال القنوات الإعلامية في دراسات الصحافة. ويمكن أن يشمل ذلك التلفزيون والراديو والإنترنت والصحف والمجلات وبرامج العلاقات العامة. غالباً ما يتعلم الصحفيون الإبلاغ عن الأخبار الصعبة (مثل الجريمة والسياسة) والأخبار الناعمة (مثل الموضة ونمط الحياة).

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

كولومبيا، يبلغ عدد سكانها ما يزيد قليلا عن 130،000. أنه يحتوي على جامعة ولاية الكبرى التي يسجل أكثر من 28،000 طالب سنويا و 10 الكليات الأخرى.

الصحافة كولومبيا -- خذ بي ام دبليو الخاص في كولومبيا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في الولايات المتحدة الأمريكية
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة: 
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
  • الرائجة الأحدث اللقب
  • الرائجة
  • الأحدث
  • اللقب
University of Missouri School of Journalism
كولومبيا, الولايات المتحدة الأمريكية

كانت جامعة ميسوري أول مؤسسة في العالم تمنح درجة الدكتوراه في الصحافة. في مجال التعليم والبحث في مجال الصحافة ، حصلت المدرسة على درجة الدكتوراه الأولى في الفلسفة عام 1934. ... +

كانت جامعة ميسوري أول مؤسسة في العالم تمنح درجة الدكتوراه في الصحافة. في مجال التعليم والبحث في مجال الصحافة ، حصلت المدرسة على درجة الدكتوراه الأولى في الفلسفة عام 1934. -
دكتوراه
الإنجليزية
الحرم الجامعي