51 درجة الدكتوراه برامج في الصحافة والإعلام الجماهيري 2024

درجة الدكتوراه برامج في الصحافة والإعلام الجماهيري 2024Filter
    • Prague, تشيك

    دوام كامل

    3 لسنوات

    مخلوط, التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي

    شهادة دكتوراه. عن طريق البحث مشابه لدرجة الدكتوراه التقليدية. لكنه يعترف بالعمل البحثي الذي تقوم به الشركات الريادية والمؤسسات الأكاديمية التي تؤدي إلى نتائج جديدة وقابلة للنشر. دكتوراه UNYP . عن طريق البحث عادة ما يتطلب ما لا يقل عن ثلاث سنوات ، وخلال هذه الفترة يجب أن يكون هناك ثلاثة منشورات ، في الأدبيات المعتمدة من قبل جامعة بولتون. يجب أن تكون هذه المنشورات مرتبطة بأطروحة الطالب ومجال خبرته ويجب أن تطور معرفة الطالب بالموضوع. منح هذا الدكتوراه. يعتمد فقط على هذه الأعمال الثلاثة المنشورة وبالتالي يكافئ الأنشطة الجارية بدلاً من العمل الإضافي.

    • Başakşehir, تركيا

    دوام كامل

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    Ibn Haldun Universityيوفر برنامج الدكتوراه في وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات معلومات نظرية عن وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات مع التطبيقات العملية لتلبية التوقعات والمتطلبات الخاصة بالصناعة وتلبية الاحتياجات الأكاديمية للمجال. سيشارك الطلاب المسجلون في البرنامج في عملية الدكتوراه من خلال إكمال الدورات النظرية والعملية على مستوى الدكتوراه لمدة عامين.

    • Santiago de Compostela, إسبانيا

    دوام كامل

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    اللغة الإسبانية, الجاليكية

    تقدم الدكتوراه في الاتصال المعاصر والمعلومات تدريبًا جامعيًا على مستوى عالٍ من التخصص لتلبية الاحتياجات الأكاديمية والعلمية المستمدة من خطوط البحث المختلفة المتعلقة بالصحافة والاتصال السمعي البصري.

    • Hamilton, كندا

    دوام كامل

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    إن التحديات التي نواجهها اليوم - الظلم الاجتماعي والبيئي ، وتغير المناخ ، والعمل غير المستقر ، والمراقبة ، وتقلص المجال العام - تحديات كبيرة ومعقدة ومتعددة الأوجه. من بين أبعادها العديدة الأخرى ، إنها مسائل تتعلق بالاتصال والثقافة ، والتي تتطلب مشاركة عاجلة. الدكتوراه في الاتصالات ، والإعلام الجديد ، والدراسات الثقافية (CNMCS) هي للطلاب المبدعين الذين يتبنون التعقيد ، ويحبون الأسئلة الصعبة ، والجوع للمخاطرة الفكرية والفنية والتربوية المدفوعة نحو التغيير الاجتماعي الإيجابي.

    • Lisbon, برتغال

    دوام كامل

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    لقد اكتسبت الأسئلة حول التواصل وعلاقاته بالمجالات الاجتماعية والسياسية والثقافية والاقتصادية أهمية حاسمة في العقود الأخيرة وقادت إلى توسع كبير للغاية في اهتمام وأهمية البحث الذي يتم إجراؤه في مجال علوم الاتصال. في موازاة ذلك ، أدت التغييرات في ممارسات الاتصال بين الأشخاص ، وبين المجموعات ، والعامة ، والتي أثرت على المجتمعات المعاصرة ، إلى زيادة أهمية تعليم وتدريب المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا القادرين على تطوير مشاريع بحثية أساسية وتطبيقية قادرة في المقابل على الرد على تحديات الاتصالات المختلفة السائدة وتوسيع معرفتنا حول الاتصال عبر جوانبها الأكثر تنوعًا واختلافًا.

    • Hong Kong, هونغ كونغ

    دوام كامل

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تقدم الزمالة راتبًا سنويًا قدره 319200 دولار هونج كونج (حوالي 40900 دولار أمريكي) لكل حائز لمدة تصل إلى ثلاث سنوات. صعدت جامعة بوليو إلى المركز 75 في تصنيف جامعة كيو إس العالمية 2021 و 45 في اللسانيات في تصنيف جامعة كيو إس العالمية حسب الموضوع 2020. ندعو الطلاب المتميزين أكاديميًا ومهتمون بإجراء أبحاث متطورة في مجالات بحثنا للتقديم.

    • Kaunas, لتوانيا

    دوام كامل, دوام جزئي

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تهدف دراسات الدكتوراه في الاتصالات والمعلومات التي يتم تنظيمها في جامعة فيتوتاس ماغنوس (VMU) في كاوناس (ليتوانيا) إلى معالجة القضايا الملحة في مجال الإعلام والاتصالات المعاصر والمتطور ديناميكيًا، والذي يتشكل من خلال العوامل السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتكنولوجية، ويستكشف التحولات المجتمعية المليئة بالإعلام والتأثير التواصلي على الأفراد والجماعات والأبعاد الاجتماعية.

    • Richardson, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    دكتوراه. تم تصميم برنامج في الفنون والتكنولوجيا والاتصالات الناشئة (ATEC) لأولئك الذين يرغبون في الانخراط في منح دراسية عميقة أو لتطوير التطبيقات الفنية والثقافية أو التجارية للتكنولوجيا الرقمية والوسائط الناشئة. مع مجموعة متنوعة من أعضاء هيئة التدريس والمنهج الدراسي الذي يدمج الدراسة العلمية مع الممارسة الإبداعية ، يزرع ATEC العلماء المبدعين والممارسين العلميين والباحثين متعددي التخصصات.

    • Barcelona, إسبانيا
    • Brussels, بلجيكا
    • + 7 more

    دوام كامل

    2 لسنوات

    مخلوط, في الحرم الجامعي

    انجليزي

    عند الانتهاء بنجاح من برنامج الدراسة ، يحصل الطلاب على دكتوراه دولية خاصة في الفلسفة في الإدارة (دكتوراه) في درجة دراسات الاتصال التي يمنحها مقر المدرسة في زيورخ ، سويسرا ، بناءً على توصية هيئة التدريس في الجامعات المحلية التي توجد بها اعتمادات حصلوا عليها.

    • London, المملكة المتحدة
    • Bologna, إيطاليا

    دوام كامل

    24 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    في هذا المنهج المرتبط بوسائل التواصل الاجتماعي ، من المتوقع أن يستكشف الطالب كيفية إنشاء محتوى العلامة التجارية وتوزيعه بشكل استراتيجي عبر مجموعة متنوعة من الشبكات الاجتماعية المختلفة. يتم تكليف مديري وسائل التواصل الاجتماعي بتمثيل شركة عبر القنوات الاجتماعية باعتبارها الصوت الوحيد للعلامة التجارية.

    • Kaunas, لتوانيا

    دوام كامل, دوام جزئي

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    • Central African Republic Online, جمهورية أفريقيا الوسطى
    • Gambia Online, غامبيا

    دوام كامل

    18 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    دكتوراه يوكليد على الإنترنت. في التصميم التعليمي والتعلم المفتوح يواجه التحدي المتمثل في تقديم برنامج دكتوراه شامل عند تقاطع ثلاثة مجالات متخصصة للمعرفة والتطبيق: (1) التعلم المفتوح في جميع المنظمات (2) التعليم عبر الإنترنت في سياق جامعي ، و (3) تحديات متعددة التخصصات في علم أصول التدريس وعلم الهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

    • Newcastle upon Tyne, المملكة المتحدة

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تلتزم أبحاث الوسائط الرقمية لدينا بالتعددية والممارسة الرقمية الإبداعية وتقاطع الفن والعلوم والتقنيات الاجتماعية والمشاركة العامة. تعد دكتوراه الوسائط الرقمية جزءًا من برنامج دراسة الفنون الجميلة. نحن نقدم الإشراف على درجة الدكتوراه في مجالين رئيسيين للوسائط الرقمية.

    • Johannesburg, جنوب أفريقيا

    دوام كامل

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يتكون برنامج دراسة الدكتوراه من أطروحة تقدم مساهمة أصلية في مجال الصحافة حول موضوع تم اختياره بالتشاور مع رئيس القسم. مطلوب أربع حلقات دراسية متقدمة كحد أقصى حول الجوانب ذات الصلة بموضوع الدراسة والفحص الشفهي (أي ما يعادل ورقتين كل منهما تتكون من أربع وحدات) على النحو المنصوص عليه في كتاب اللائحة العامة. مطلوب أيضا مقال بحثي مناسب للنشر في مجلة أكاديمية.

    • London, المملكة المتحدة

    دوام كامل, دوام جزئي

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    دراسات وسائل الإعلام والأفلام في SOAS لديها برنامج موسع لأبحاث الدكتوراه مع حوالي ثلاثين طالب بحث مسجل حالياً. يعمل طلابنا البحثيون على مجموعة واسعة من المواضيع ، النظرية والتجريبية ، مع حوالي نصفهم من أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا ، ونصفهم من أوروبا وأمريكا الشمالية. يركز المركز على اكتساب المهارات النظرية الهامة والمعرفة الإقليمية واللغوية والثقافية المتعمقة لوسائط الإعلام وأشكال وممارسات الأفلام.