$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

الصحافة والإعلام الجماهيري كولومبيا -- برامج الالصحافة والإعلام الجماهيري PhD في كولومبيا ، كولومبيا

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع. مجال الصحافة يتطلب المهنيين على استعداد للبحث عن المعلومات والتت… قراءة المزيد

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

مجال الصحافة يتطلب المهنيين على استعداد للبحث عن المعلومات والتتابع للجمهور من خلال مقالات في الصحف أو البث الإذاعي والتلفزيوني. الصحافة هي الحقل الذي يتطلب الأفراد التي سيتم تنظيمها، ويعملون بجد، والتفصيل المنحى.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

كولومبيا، يبلغ عدد سكانها ما يزيد قليلا عن 130،000. أنه يحتوي على جامعة ولاية الكبرى التي يسجل أكثر من 28،000 طالب سنويا و 10 الكليات الأخرى.

الصحافة والإعلام الجماهيري كولومبيا -- خذ بي ام دبليو الخاص في كولومبيا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في الولايات المتحدة الأمريكية
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة: 
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
  • الرائجة الأحدث اللقب
  • الرائجة
  • الأحدث
  • اللقب
University of Missouri School of Journalism
كولومبيا, الولايات المتحدة الأمريكية

كانت جامعة ميسوري أول مؤسسة في العالم تمنح درجة الدكتوراه في الصحافة. في مجال التعليم والبحث في مجال الصحافة ، حصلت المدرسة على درجة الدكتوراه الأولى في الفلسفة عام 1934. ... +

كانت جامعة ميسوري أول مؤسسة في العالم تمنح درجة الدكتوراه في الصحافة. في مجال التعليم والبحث في مجال الصحافة ، حصلت المدرسة على درجة الدكتوراه الأولى في الفلسفة عام 1934. -
دكتوراه
الإنجليزية
الحرم الجامعي