Dirassataldokturah.com

الصحافة والإعلام الجماهيري امريكا الشمالية -- الصحافة والإعلام الجماهيري PhD برامج امريكا الشمالية

A دكتوراه هو اختصار لدكتور في الفلسفة. هذه الدرجة هو برنامج الدراسات العليا تسليمها الى المستوى الطالب الباحث الذي أجرى البحث العميق في حقل معين أو موضوع.

وتشعر الصحافة مع الكتابة والقصص التواصل والأحداث الجارية وتحليل الأحداث الماضية من أجل مساعدة الأفراد على فهم أفضل للماضي والحاضر ومستقبل العالم المحتملين. يعمل الصحفيون إلى جمع الحقائق المحيطة حدث ثم تتابع هذه المعلومات إلى قرائهم، المشاهدين والمشتركين.

الولايات المتحدة الأمريكية يطلق عليه الولايات المتحدة، هي جمهورية اتحادية تتألف من خمسين ولاية ومنطقة العاصمة الاتحادية. الولايات متجاورة 48 ومنطقة العاصمة الاتحادية واشنطن، DC هي في أمريكا الشمالية أولا بين كندا والمكسيك. ولاية ألاسكا في شمال غرب أمريكا الشمالية، وغرب كندا وشرق روسيا عبر مضيق بيرينغ، وولاية هاواي هي أرخبيل في منتصف شمال المحيط الهادئ. البلد أيضا خمسة أقاليم غير مأهولة بالسكان، وتسعة في المحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي.

الصحافة والإعلام الجماهيري امريكا الشمالية -- خذ الخاص الصحافة والإعلام الجماهيري امريكا الشمالية. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

1النتائج في الصحافة والإعلام الجماهيري, امريكا الشمالية Filter

دكتوراه في الفلسفة في الإعلام والاتصال

Temple University Klein College of Media and Communication
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 7 لسنوات آب/أغسطس 2020 الولايات المتحدة الأمريكية فيلادلفيا + 1 المزيد

يربط برنامج الدكتوراه في جامعة تمبل في مجال الإعلام والاتصالات بين جوهر إعلامي قوي وبين العمل الفكري في العلوم الإنسانية والاجتماعية ويساعدك على الاستعداد لمهنة في الأوساط الأكاديمية أو المسارات الوظيفية في الاستشارات أو التعليم أو المالية أو الحكومة أو الصناعة أو القانون أو السياسة أو البحث .