PHDSTUDIES

الشؤون الخاصة بالمستهلكين في برازيل -- برامج الالشؤون الخاصة بالمستهلكين PhD في برازيل

تختلف درجة الدكتوراه في الفلسفة باختلاف المؤسسة الأكاديمية وبلد الدراسة. يدرس معظم الباحثين الدكتوراه في الفلسفة بسبب الحافز القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي والفضول الحقيقي للمعرفة أكثر في مجال معين.  

على درجة الماجستير في شؤون المستهلك تعتزم تدريس الطلاب حول حماية المستهلك والتمكين. لأنها تركز على المستهلكين البيئات الاجتماعية والاقتصادية. وهذا يخلق خبراء في إدارة شؤون المستهلك التي لا تقل قيمة عن أي تنظيم أن يقدم خدمة أو منتج.

البرازيل هي حاليا من بين أفضل 20 دول أداءا و الاقتصاد بسبب التعلم تعليمهم المعلقة موجهة نحو تحقيق النتائج أعلى. ليس هناك الكثير من حاجز اللغة منذ وتقدم معظم الدورات في اللغة البرتغالية.البرازيل لديها 50 جامعة حكومية و 80 خاصة

الشؤون الخاصة بالمستهلكين في برازيل -- خذ الشؤون الخاصة بالمستهلكين الخاصة بك في برازيل. كل برنامج الالشؤون الخاصة بالمستهلكين والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

1النتائج في الشؤون الخاصة بالمستهلكين, برازيل Filter

دكتوراه في الاتصال وممارسات المستهلك

ESPM – Brasil
دكتوراه
شباط (فبراير) 2021
<
دوام جزئي
<
8 الفصول الدراسية
البرتغالية
الحرم الجامعي

يهدف البرنامج إلى تدريب الأساتذة والباحثين رفيعي المستوى ، ذوي الخبرة الوطنية والدولية ، القادرين على تنفيذ وقيادة أنشطة البحث والتوجيه والتدريس في مجال الاتصال والاستهلاك. ...

قراءة المزيد