$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

الدراسات الاقتصادية عبر الإنترنت أوقيانوسيا -- الدراسات الاقتصادية PhD برامج أوقيانوسيا

درجة الدكتوراه (PhD)، والتي تعرف أيضا بدرجة الدكتوراه في الفلسفة، عبارة عن دكتوراه تمنحها الجامعة للأكاديمي الذي استوفى جميع المؤهلات اللازمة ويمكن اعتباره الآن دكتورا متخصصا في مجاله الأكاديمي.الاقتصاد والإدارة حقل مخ… قراءة المزيد

درجة الدكتوراه (PhD)، والتي تعرف أيضا بدرجة الدكتوراه في الفلسفة، عبارة عن دكتوراه تمنحها الجامعة للأكاديمي الذي استوفى جميع المؤهلات اللازمة ويمكن اعتباره الآن دكتورا متخصصا في مجاله الأكاديمي.

الاقتصاد والإدارة حقل مختلط حيث يتم تدريب المهنيين في الاقتصاد الكلي والجزئي. يزود تحليل التاريخ، وفهم المبادئ الاقتصادية، جنبا إلى جنب مع المعرفة بالمالية، والسياسة العامة، وموضوعات الأعمال التجارية الخبراء بالقدرة على تقديم توصيات قصيرة وطويلة الأجل.  

التعليم عن بعد أو التعلم عن بعد هو وسيلة لإيصال التربية والتعليم، في كثير من الأحيان على أساس فردي، للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي.

ويرجع ذلك إلى العديد من البلدان في أوقيانوسيا، مناسبات العمل والقوانين تصريح عمل تختلف اختلافا كبيرا، مع بيانات عن الفرص المتاحة في بعض الدول يجري محدودة. أستراليا ونيوزيلندا هي الدول الأكثر تقدما في المنطقة.

الدراسات الاقتصادية عبر الإنترنت أوقيانوسيا -- خذ الخاص الدراسات الاقتصادية أوقيانوسيا. الحصول على كل برنامج على التعلم عن بعد والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
University of Airlangga
سورابايا, إندونيسيا

مرحبًا بكم في برنامج الدكتوراه في الاقتصاد ، كلية الاقتصاد والأعمال (FEB) Universitas Airlangga اليوم ، الاهتمام العام على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية بانضباط الاقتص ... +

مرحبًا بكم في برنامج الدكتوراه في الاقتصاد ، كلية الاقتصاد والأعمال (FEB) Universitas Airlangga اليوم ، الاهتمام العام على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية بانضباط الاقتصاد آخذ في الازدياد. تحاول معظم العناصر في المجتمع السعي للحصول على المعرفة والمعلومات حول تطور الاقتصاد وتأثيره بسبب الاقتصاد العالمي المتكامل بشكل متزايد. يتطلب هذا الاتجاه من الأكاديميين والصناعة والحكومة والبرلمان على مختلف المستويات ليس فقط أن يكونوا قادرين على تحليل المعلومات أو البيانات الاقتصادية ولكن أيضًا لديهم المعرفة الكافية ليكونوا قادرين على رؤية العلاقات المعقدة بشكل متزايد للمتغيرات الاقتصادية المختلفة. يقدم برنامج الدكتوراه في الاقتصاد Universitas Airlangga أفضل الطلاب المحتملين لاكتساب المعرفة الحديثة والمهارات التحليلية حول مختلف القضايا في مجال الاقتصاد. برنامج الدكتوراه في الاقتصاد FEB Unair هو أحد نقاط القوة في Universitas Airlangga في إنتاج خريجين يتمتعون بالخصائص الرئيسية المتمثلة في امتلاك شخصية قيادية والتزام قوي بالتغيير والتحسين. من المتوقع أن يكون هذا البرنامج مساهماً رئيسياً في إنتاج البحوث الجيدة بحيث يلعب دورًا في تطوير العلوم والتنمية. تعكس المساهمة العالية لهذا البرنامج جودة المحاضرين والباحثين والطلاب الذين يصبحون أصحاب مصلحة مهمين في العملية التعليمية. لننضم إلينا ، برنامج الدكتوراه في الاقتصاد FEB Unair. الغرض من برنامج دراسة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية FEB Unair تنظيم البرامج التعليمية القادرة على تشجيع الطلاب وتسهيل حصولهم على قدرات أكاديمية عالية هي برامج مهنية ومبتكرة وذات قدرة تنافسية. تنظيم وتطوير برامج الدراسة المهنية والموجهة لإرضاء أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. خلق جو أكاديمي ملائم في التعلم والبحث بحيث يمكن أن يدعم نجاح الطالب في الدراسات من خلال دعم القيم والأخلاق الأكاديمية. -
دكتوراه
دوام كامل
3 لسنوات
الإنجليزية
آب (أغسطس) 2022
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت