Dirassataldokturah.com

على دوام جزئي درجة الماجستير في أستراليا -- برامج الالدراسات الاقتصادية PhD في أستراليا

شهادة دكتوراه في الفلسفة، دكتوراه القصير هو على درجة أكاديمية متقدمة حصل في مختلف المجالات، مما يدل على المصالح والإنجازات الرئيسية في مجال البحوث.

علم الاقتصاد والإدارة هو الفرع المعرفي الذي يركز على كل من الاقتصاد الكلي والاقتصاد الجزئي. يتم تدريب الخبراء على فهم كيفية تأثير الإجراءات الفردية والاتجاهات الجماهيرية على الاقتصاد. هناك العديد من المتخصصين في مجالات معينة مثل السياسة العامة، وعلم الاقتصاد الأعمال التجارية، وسلوك المستهلك.  

التعليم أستراليا هو أساسا من مسؤولية الحكومة. الحكومة تمول بالكامل التعليم الجامعي العام في حين أنها تمول جزئيا من التعليم الجامعي الخاص.أستراليا كونه البلاد اللغة الإنجليزية الكلام، ومعظم الطلاب من البلدان التي الانجليزية هي اللغة الأولى في كثير من الأحيان يحب الذين يدرسون في هذا البلد

PhD دوام جزئي في أستراليا -- خذ PhD الخاص على دوام جزئي في أستراليا. كل برنامج على دوام جزئي والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

1النتائج في الدراسات الاقتصادية, أستراليا Filter

دكتور فى الفلسفة

University of Technology Sydney
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 4 - 8 لسنوات كانون الثاني/يناير 2020 أستراليا سيدني + 1 المزيد

درجة الدكتوراه هي درجة جامعية واسعة تشمل فترة مكثفة من الدراسة والبحث. تمنح درجة دكتور في الفلسفة للمرشحين الناجحين الذين قدموا مساهمة متميزة في المعرفة ، سواء من خلال التحقيق الأصلي أو المراجعة أو النقد. من خلال اعتمادها من جمعية تطوير المدارس التجارية (AACSB) الدولية ، تعتبر كلية UTS للأعمال واحدة من نخبة من نخبة كليات الأعمال في جميع أنحاء العالم. العديد من موظفي UTS Business School هم قادة في مجالاتهم سواء أكاديميًا أو صناعيًا ، أو يعملون كموظفين أو مستشارين ، أو لديهم روابط قوية مع الشركات الكبرى. يوفر برنامج الدكتوراة الفرصة للمرشحين لتلقي التدريب في الأساليب التأديبية والمتعددة التخصصات المتقدمة التي توفر الأساس الذي يمكن للمرشحين من بناء القدرة البحثية. يتم الإشراف على طلاب الدكتوراه من قبل لجنة مؤلفة من ثلاثة ، مع وجود رئيس يتواجد عادة في التخصص الأكثر أهمية في أبحاث الدكتوراه الخاصة بالمرشح. يتم تشجيع البحث متعدد التخصصات ، ويمكن أن تشمل لجان الدكتوراة باحثين من تخصصات أو تخصصات أخرى خارج المكان الذي يوجد فيه المرشح.