Dirassataldokturah.com

الدراسات الإنسانية آركنسا‎ -- برامج الالدراسات الإنسانية PhD في آركنسا‎ ، آركنسا‎

تشمل الشروط المسبقة لبرنامج الدكتوراه في الفلسفة حصول الطالب على درجة الماجستير. بالإضافة إلى ذلك، يجب كتابة أطروحة والتي هي عبارة عن بحث أكاديمي يكتبه ويطوّره الطالب بنفسه. في بعض البلدان، ينبغي على الطالب الدفاع عن أطروحته أما لجنة.

إذا كان الطالب يتطلع إلى أن يصبح عاملا اجتماعيا أو معلما أو أن يعمل في أي مهنة تنطوي على مهارة فنية رائعة، فإن العلوم الإنسانية والاجتماعية هي المجال الصحيح للدراسة. يقدم هذا المجال مجموعة واسعة من المواد الدراسية والفروع المعرفية التي تعلم المشاركين مجموعة متنوعة من المهارات القيمة في العديد من الصناعات والمجالات.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

الدراسات الإنسانية آركنسا‎ -- خذ بي ام دبليو الخاص في آركنسا‎. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

1النتائج في الدراسات الإنسانية, آركنسا‎ Filter

برنامج الدكتوراه في علم النفس الإرشادي

University of Central Arkansas
الحرم الجامعي دوام كامل سبتمبر 2019 الولايات المتحدة الأمريكية كونوي

يوفر برنامج الدكتوراه في الإرشاد وعلم النفس في جامعة أركنساس الوسطى التعليم العالي في الممارسة العلمية لعلم النفس والإرشاد في علم النفس والتخصص المهني. ويرتكز برنامج الدراسة في نموذج العالم الممارس لعلماء النفس التدريب الذي يشدد التدريب في كل من طرق البحث والممارسة المهنية. هذا النموذج يؤكد فكرة أن الممارسة والبحث يجب أن يؤثر بشكل متبادل وتعزيز بعضها البعض، وبالتالي فهي المكونات التكميلية للتعليم علم النفس الدراسات العليا. دور العالم الممارس هو أن تكون (1) المستهلك وممارس من الممارسات السريرية المبنية على الأدلة، (2) مقيم الإجراءات المهنية و، (3) الباحث الذي ينتج البيانات الجديدة والذي يقدم تقاريره هذه النتائج إلى المهنية تواصل اجتماعي. تم تطوير نموذج العالم الممارس في مؤتمر بولدر في علم النفس الإكلينيكي في عام 1949 وقبلت في وقت لاحق في عام 1954 من قبل جمعية الإرشاد وعلم النفس (شعبة 17) للجمعية الأمريكية لعلم النفس (APA).